Skip to main content

اليورو أوسد الفوركس نصائح


اللقطات المحلل.


الخبرة: الأساسية والتقنية.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: من 2 إلى 10 أيام.


لا يزال زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) يحافظ على السعر حتى في حالة تحذير البنك المركزي الأوروبي (إكب) التقلبات الأخيرة في سعر الصرف يمثل مصدرا لعدم اليقين y، و [رسقوو]؛ ويجوز لمسؤولي مجلس الإدارة زيادة جهودهم للحديث عن اليورو كما & لسو؛ تبقى مقاييس التضخم الكامن ضعيفة.


وقد يستمر مسؤولو البنك المركزي الأوروبي في فك ارتباط العملة الموحدة حيث يكافح البنك المركزي لتحقيق ولايته الوحيدة والوحيده لاستقرار الأسعار، وقد يتخذ الرئيس ماريو دراجي وشركاه في نهاية المطاف نبرة أكثر حذرا في قرار سعر الفائدة المقبل في 8 مارس وسقوو]؛ لا تزال هناك حاجة إلى درجة كافية من التحفيز النقدي لضغوط التضخم الكامنة لمواصلة بناء ودعم التطورات الرئيسية للتضخم على المدى المتوسط. و[رسقوو]؛ في المقابل، قد تؤدي التعليقات التي تستهدف سعر صرف اليورو إلى حدوث رياح معاكسة للعملة الموحدة، حيث يواجه اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) خطر مواجهة بيئة أكثر تحديا على المدى القريب حيث يمتنع البنك المركزي الأوروبي عن الكشف عن استراتيجية خروج أكثر تفصيلا.


نضع في اعتبارنا أن التوقعات على المدى القريب للدولار الأمريكي لا تزال مائلة إلى الجانب العلوي حيث ينفصل الزوج عن نطاق ضيق وينقذ سلسلة جديدة من أعلى وأعلى. أدنى مستوياته. وعلاوة على ذلك، يبدو أن الزخم الصاعد يتعاظم مع ارتفاع مؤشر القوة النسبية (رسي) إلى منطقة ذروة الشراء، ويمكن أن يستمر التحول الأوسع في سلوك اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في التبلور خلال الأشهر القادمة حيث يبقى البنك المركزي الأوروبي على الطريق الصحيح للتراجع برنامج التسهيل الكمي) ك (في عام 2018. لقد قمت بإجراء مناقشة أوسع حول مواضيع السوق الحالية؟ الاشتراك والانضمام دايليفس محلل العملة ديفيد سونغ العيش للحصول على فرصة لمناقشة الاجهزة التجارية المحتملة!


ور / أوسد الرسم البياني اليومي.


لا تزال أهداف توبزيد على الرادار ل ور / أوسد لأنها تحافظ على تسلسل صعودي، في حين أن مؤشر القوة النسبية (رسي) يدفع فوق 70 و يتداول في منطقة ذروة الشراء. لا يزال هناك حاجة إلى إغلاق فوق 1.2430 (توسع 50٪) لفتح العقبة التالية أمام 1.2640 (توسع 61.8٪) إلى 1.2650 (38.2٪ ارتداد)، مع المجال التالي من الفائدة القادمة حول 1.2860 (توسع 50٪) إلى 1.2930 (توسع 78.6٪). هل ترغب في معرفة المزيد عن المؤشرات التجارية الشائعة والمؤشرات مثل مؤشر القوة النسبية؟ D تحميل ومراجعة مجانا ديليفكس أدلة التداول المتقدمة!


--- كتبه ديفيد سونغ، محلل العملات.


للاتصال ديفيد، البريد الإلكتروني دسونغ @ دايليفكس. تابعني على تويتر فيDavidJSong.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد، يرجى إرسال هذا الرابط.


الخبرة: التحليل الفني.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 1-3 أيام.


J أوين مايكل للتداول الأسبوعي المباشر ويبينار s يوم الاثنين على ديلي إف إكس في 1 2: 30 بتوقيت جرينتش (8: 30ET) اطلع على توقعاتنا الجديدة لعام 2018 في توقعات تداول دايلي إف إكس كليك k التي سيتم إضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لشركة مايكل.


إليك تحديث على عدد قليل من الإعدادات التي كنا نتتبعها هذا الأسبوع. يمكنك العثور على مراجعة مفصلة ومتعمقة لهذه الإعدادات والمزيد في هذا البرنامج التعليمي على الويب لهذا الأسبوع.


غبب / أوسد الرسم البياني الأسبوعي.


في وقت سابق من هذا الأسبوع، سلطت الضوء على الانهيار النهائي في الجنيه البريطاني مع ارتفاع الزوج من خلال مقاومة الانحدار حيث يمتد التقدم إلى أعلى مستوياته في 19 شهرا. يتطلع الارتفاع الآن إلى مستويات المقاومة عند 1.4356 المدعومة بشكل وثيق من قبل خط الوسط العلوي المتوازي الذي يتقارب على المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 أسبوع أقل بقليل من 1.44 - handle. وتمثل هاتان الهدفتان مجالات اهتمام للإرهاق على المدى القريب. الخلاصة: يبقى التركيز مرتفعا في حين أنه فوق 1.3952 مع اختراق يستهدف الارتداد 50٪ من تراجع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي عند 1.4571.


جديد على الفوركس؟ ابدأ مع دليل التداول المجاني!


أوسد / جبي الرسم البياني الأسبوعي.


وانخفض السعر دون مستوى الإغلاق في اتجاه التراجع هذا الأسبوع، وكسر واضح للمدى الافتتاحي الشهري يحافظ على انخفاض التركيز في نهاية الشهر. مع ذلك، يبدو السعر قليلا امتدت هنا ونحن على & نبسب؛ على إطلاع على مسيرة لتتلاشى في حين أدناه 109.55 استهداف 107.84 & أمب؛ 107.50. سلطت الضوء على هذا الإعداد في تقرير فروة الرأس اليوم.


أود / جبي الرسم البياني اليومي.


أوسد / جبي قد وضع مجموعة افتتاحية شهرية محددة جيدا، ونحن نتداول في الجانب القصير منذ انعكاس خارج اليوم 1/23 خارج نطاق المقاومة 89.03 / 16. السعر يحاول كسر الدعم الشهري / السنوي المفتوح اليوم مع تركيزنا على رد فعل أدنى عند 87.28 - كسر فوق هذه العتبة من شأنه أن يشير إلى إجراء تصحيح أكبر مع مثل هذا السيناريو استهداف أهداف الدعم اللاحقة في 86 - handle. ليف ليرة سورية / التوقعات تبقى دون تغيير من هذا الأسبوع أود / جبي تقرير فروة الرأس.


انضمام مايكل يوم الجمعة على الويبينار له أسبوعيا على أسس التحليل الفني - سجل مجانا هنا!


--- كتبه مايكل بطرس، المحلل الإستراتيجي في العملات مع ديليفكس.


اتبع مايكل على تويتر @ مبفوريكس أو الاتصال به في مبوتروس @ دايليفكس.


الخبرة: موجة إليوت، التحليل الفني.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أسابيع.


أوسد / جبي الصفقات إلى أدنى مستوى فى أربعة أشهر تلامس 110، وهو منطقتنا المستهدفة الأولى. لدينا تحليل موجة إليوت تلميحات على خسائر إضافية نحو 107.


أوسد / جبي نقاط تحليل تحليل موجة إليوت:


أوسد / جبي يصل إلى 110 حيث أننا نأخذ أرباحا جزئية على صفقتنا التجارية القصيرة التي تم تنشيطها 9 يناير. مستوى أرباحنا الثانوي هو 108 مع انتقال مستوى المخاطرة إلى 111.50 يشير تحليل الموجات إليوت إلى أننا في مجمع & لوت؛ B & [رسقوو]؛ موجة قد كسر 107.31.


في 3 يناير 2018، كتبنا كيف أن حركة السعر ل أوسد / جبي تظهر أعراض كسر نطاق تداولها وقد تتداول أقل. ونتيجة لذلك، أنشأنا اختيار المحللين لقضاء فترة قصيرة من التداول بالقرب من 111.98 تم تفعيله في 9 يناير.


وكان السعر ناجحا عند هبوطه إلى المستوى المستهدف الأول من 110 حيث تم إغلاق نصف المركز ل 198 نقطة من الأرباح اليوم. أما ما تبقى من المركز فقد حقق هدف ربح قدره 108 ومستوى خطر 111.50. أوسد / جبي قد يسقط أكثر ولكن بما أننا نعتقد أن هذا كبير & لسكو؛ B & [رسقوو]؛ موجة، ونحن لا نريد الحصول على الجشع جدا.


أوسد / جبي تحليل المشاعر.


ارتفعت قراءة المعنويات لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) من +1.5 إلى +1.8. المشاعر هي إشارة متضاربة جيدة في أنه إذا معظم التجار طويلة، وسوف نبحث عن فرص قصيرة. منذ زيادة القراءة، وهذا يعني أن مجموعة من صافي التجار أطول نمت أصبحت إشارة أقوى لفرص قصيرة. في سياق الفكرة التجارية لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، تشير المعنويات إلى أن الاتجاه الهبوطي قد لا ينتهي.


أوسجبي إليوت موجة تحليل الرسم البياني.


انخفض زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) للوفاء بالجزء السفلي من قناة السعر. قد يجد الزوج بعض الدعم في مكان قريب ويرتد وهذا هو السبب في أننا نريد التقاط بعض الأرباح أولا. يشير تحليل موجة إليوت إلى أن زوج الدولار الأمريكي / الين الياباني قد ينكسر إلى ما دون 107.31، ولكن كمتداول، علينا أن نضع في اعتبارنا مخاطرنا مقابل مكافأتنا. سنكون سعداء الخروج من التجارة بالقرب من 108 في حالة ارتفاع التجمع يترتب على ذلك.


ويوضح نموذج الموجة إليوت الذي نتابعه أننا في منتصف نمط متعرج. وبمجرد الانتهاء من هذا التجفيف، من المرجح أقل من 107.31، قد يتم تعيين المرحلة لحشد في & لوت؛ C & [رسقوو]؛ موجة من متعرج.


نظرية الموجة إليوت أسئلة وأجوبة.


ما هي نظرية موجة إليوت؟


نظرية الموجات إليوت هو مؤشر تداول العملات الأجنبية الذي يحدد أعلى مستوياته وانخفاض حركة الأسعار على الرسوم البيانية عن طريق أنماط الموجة. غالبا ما يقوم المتداولون بتحليل تسلسل النبضات الموجة 5 الموجات والتسلسل التصحيحي ثلاثي الموجات لمساعدتهم على تداول الفوركس بشكل استراتيجي. نحن نغطي هذه المتواليات موجة في مبتدئين لدينا وأدلة متقدمة الموجة إليوت التجارية.


لماذا يجب على التجار أن يضعوا في اعتبارهم مخاطر نسبة المكافأة؟


في ديليفس، درسنا الملايين من الصفقات الحية ووجدنا عاملا قويا يؤثر على ربحية التاجر، والمخاطر على نسبة المكافأة. وجدت سماتنا من تجار ناجحة البحث أن التجار الذين يخاطبون أقل من هدف الربح لديهم تميل إلى أن يكون نتائج أكثر اتساقا لأنها لم تكن بحاجة إلى أن تكون على حق في كل صفقة واحدة. هذا يخفف الكثير من الضغط على التاجر حتى عندما كنت التقاط هذا الاتجاه القوي، أن التجارة الفائزة واحد يمكن أن تغطي العديد من الصفقات خاسرة جلب المزيد من الاستقرار لنتائجك.


جيريمي واغنر هو محلل موجة إليوت معتمد مع تسمية الماجستير و رسكو؛ ق. يوفر جيريمي تحليل موجة إليوت في الأسواق الرئيسية وكذلك الموارد التعليمية الموجة إليوت. قراءة المزيد من تقارير موجة إليوت الموجة عبر الصفحة الحيوية له.


أوسد / جبي وكذلك ور / جبي، غبب / جبي، و أود / جبي كانت الأسواق التي نوقشت في جيريمي 3 يناير التنبؤات الويبينار 2018 الاتجاهات. مشاهدة تسجيل عن طريق التسجيل هنا.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أيام إلى أسابيع.


أود / نزد يمكن أن يتسارع قريبا.


يواصل زوج الدولار الأسترالي / الدولار النيوزلندي (أود / نزد) العمل في طريقه إلى الانخفاض منذ أن بلغ ذروته في أكتوبر / تشرين الأول، ويساعد تسلسل الأسعار على إقراض نمط واسع من الرأس والكتفين. يمكن للمرء أيضا عرض حركة السعر منذ الخريف الماضي إسفين تنازلي.


في كلتا الحالتين، فإن النتيجة قد تصبح قريبا هبوطية بالتأكيد إذا كسر الدعم. خط العنق من نمط يأتي عبر خط الاتجاه من سبتمبر، ولكن فقط أقل من ذلك هو منطقة صلبة من الدعم التي يعود تاريخها إلى يوليو (يمتد ما 200 يوم أيضا في المنطقة المجاورة). يجب أن يؤدي الإغلاق اليومي المتين دون 10824 إلى تراجع زوج الدولار الأسترالي / الدولار النيوزلندي مقابل الهبوط.


ويشير الهدف الذي تم قياسه استنادا إلى ارتفاع التشكيل إلى تحرك نحو 10400. هناك خط اتجاه يمتد أعلى من أبريل 2018 الذي يصل قبل هذا الهدف، لذلك سيعتبر هذا المستوى الأكثر أهمية من الدعم.


وسيتم تقديم تحديث على هذا الإعداد وغيرها في ندوات الأربعاء والأربعاء التقنية، كما تقدم الأشياء.


تكافح مع الثقة؟ أنت لست وحدك. قد تساعدك هذه الأفكار الأربعة في استعادة المسار ونداش؛ بناء الثقة في التداول.


الرسم البياني - أود / نزد: يوميا.


النهج التكتيكي:


هبوط التحيز الهبوطي على مقربة من 10824 استهداف 2018 خط الاتجاه،


10450/500 إغلاق الظهر فوق 10900 لا ترفض الاتجاه، ولكن يكفل الحذر على السراويل.


موارد التاجر.


سواء كنت تاجر جديد أو من ذوي الخبرة، لدينا العديد من الموارد المتاحة لمساعدتك. ومؤشر لتتبع معنويات المتداولين، وتوقعات التداول الفصلية، والندوات التحليلية والتعليمية التي تعقد يوميا، وأدلة التداول لمساعدتك على تحسين أداء التداول، وواحدة خصيصا لأولئك الذين هم الجدد في الفوركس.


--- كتبه بول روبنسون، محلل السوق.


لتلقي تحليل بول مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


يمكنك متابعة بول على تويتر في @ بولروبينسونفكس.


الخبرة: حركة السعر - الماكرو.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أيام - بضعة أسابيع.


لتلقي تحليل جيمس ستانلي مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


صعودي ور / غبب خارج نطاق الدعم.


كل من اليورو والجنيه البريطاني كانت قوية نوعا ما هذا العام ضد الولايات المتحدة واليابانية المضادة-- أجزاء. هذا يترك اتجاهات صاعدة في العديد من الاقترانات الأكثر شعبية المتاحة للتجار، وبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن طرق لاتخاذ موقف قصير الجانب ضد الجنيه البريطاني، فإنه يبدو أن هناك القليل من الخيارات الجذابة المتاحة.


يمكن أن يكون أحد المجالات التي تهم هذه الحملة هو النطاق الأخير في ور / غبب. بعد أن قضت الأسعار في الزوج الجزء الأكبر من الصيف الماضي تتجه أعلى، وقد تطور تراجع مع دعم استمرار لإظهار حول الارتداد 50٪ من تلك الخطوة. هذا المستوى من الدعم يتوافق مع مستوى فيبوناتشي آخر، مأخوذ من الاتجاه الصعودي على المدى الطويل الذي بدأ في 2018 وحدد أعلى مستوى له منذ 8 سنوات في العام الماضي. يأتي الارتداد 23.6٪ من هذه الخطوة في .8800، ونظرا لقربه من ارتداد 50٪ من الخطوة على المدى القصير في .8810، وهذا من شأنه أن يوفر التجار منطقة متموجة من الدعم للعمل معها.


يمكن تعيين توقفات أدناه .8775 لإعطاء مساحة لبعض منطقة الدعم، وهذا من شأنه أن يتيح أفضل من 1 إلى 1 نسبة المخاطرة مع أهداف الربح الأولية على إعادة اختبار .8900، عند نقطة توقف يمكن يتم تعديلها حتى التعادل. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البحث عن كسر من النطاق، يمكن تعيين أهداف الربح الثانوي إلى .8925، فقط داخل تصحيح فيبوناتشي 38.2٪ التي ساعدت على تعيين المقاومة الأسبوع الماضي، تليها المستوى النفسي من 0.9000، والتي أعطت تكرارات متعددة للمقاومة طوال الربع الرابع من العام الماضي.


ور / غبب فور-هور: برايس أكتيون نطاق اختبار الدعم.


لقراءة المزيد:


هل تبحث عن تحليل طويل الأجل لليورو أو الجنيه الإسترليني أو الدولار الأمريكي؟ لدينا ديليفكس توقعات لل Q1 لديها قسم لكل عملة رئيسية، ونحن نقدم أيضا وفرة من الموارد على اليورو ور / أوسد، غبب / أوسد والدولار الأمريكي الصفحات. يمكن للمتداولين أيضا البقاء على وشك تحديد المواقع على المدى القريب من خلال مؤشر ثقة العملاء في إيغ.


--- كتبه جيمس ستانلي، استراتيجي ل ديليفكس.


لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


كونتاكت أند فولو جيمس على تويتر :JStanleyFX.


التحليل الفني الأخبار.


ديفيد سونغ.


قد يرتفع تقرير الناتج المحلي الإجمالي للربع الرابع في الولايات المتحدة عن رياح عكسية للدولار الأمريكي حيث من المتوقع أن يظهر التحديث تباطؤا طفيفا في معدل النمو.


بواسطة إيليا سبيفاك.


انتعشت أسعار النفط الخام والذهب بعد انتكاسة يوم أمس ولكن بيانات الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة والأمريكي لينة قد تضع بعد الباعة مرة أخرى في مقعد السائق.


مايكل بطرس.


انخفض زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) أكثر من 5٪ من أعلى مستوياته في 2017 مع كسر الدعم هذا الأسبوع مما أدى إلى المزيد من الخسائر. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات إبطال التي تهم.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أفضل وقت لآخر تداول زوج العملات ور / أوسد.


أفضل ساعات من اليوم ليوم التداول ور / أوسد.


جاذبية تداول العملات الأجنبية اليوم هو أنه يمكنك التداول على مدار 24 ساعة في اليوم. للأسف، هذا لا يعني أنك يجب. يجب على تجار اليوم تداول زوج الفوركس فقط عندما يكون نشطا، وهناك الكثير من الحجم والمعاملات التي تحدث. لدى ور / أوسد ساعات معينة تكون مقبولة للتداول اليومي لأن هناك تقلبات كافية لتوليد الأرباح التي من المرجح أن تكون أكبر من تكلفة انتشار و / أو العمولة. لتكون فعالة والاستيلاء على أكبر التحركات من اليوم، والتجار اليوم صقل في أبعد من ذلك، في كثير من الأحيان التداول اليوم فقط خلال فترة محددة من ثلاث إلى أربع ساعات النافذة.


يوم التداول و التأثير على تقلب اليورو مقابل الدولار الأميركي.


سوق الفوركس يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم خلال الأسبوع، لأن هناك دائما سوق عالمية مفتوحة في مكان ما بسبب الاختلافات المنطقة الزمنية. ولكن ليس كل سوق عالمية تتداول بنشاط كل عملة. لذلك، يتم تداولها أزواج الفوركس مختلفة بنشاط في أوقات مختلفة من اليوم.


عندما تكون لندن (وأوروبا) مفتوحة للعمل، والأزواج التي تنطوي على اليورو (ور) أو الجنيه الإسترليني (غبب) هي أكثر تداولا بنشاط. عندما تكون نيويورك (الولايات المتحدة وكندا) مفتوحة للعمل، فإن الأزواج التي تنطوي على الدولار الأمريكي والدولار الكندي (كاد) أكثر نشاطا.


إذا تداول اليوم ور / أوسد، فإن الأوقات التي من المرجح أن تكون الأكثر نشاطا للزوج، في المتوسط، سيكون عندما لندن ونيويورك مفتوحة. هذه الأسواق مفتوحة بين الساعة 0800 و 2200 بتوقيت غرينتش (جرينتش). لمعرفة ساعات السوق الرئيسية في المنطقة الزمنية الخاصة بك، أو الوسيط الخاص بك (الرسوم البيانية) المنطقة الزمنية، استخدم أدوات ساعات سوق الفوركس.


الأوقات المقبولة إلى اليوم التجارة ور / أوسد.


يظهر الرسم البياني للتذبذب لكل ساعة عدد النقاط التي يتحرك زوج العملات ور / أوسد كل ساعة من اليوم. الأوقات بتوقيت جرينتش.


هناك زيادة كبيرة في كمية الحركة بدءا من 0700، الذي يستمر حتى عام 2000. بعد ذلك، حركة كل ساعة تبدأ في تفتق قبالة، لذلك هناك من المرجح أن يكون أقل التحركات السعرية الكبيرة يمكن للمتداولين اليوم المشاركة في.


يجب أن يتداول تجار اليوم بشكل مثالي بين 0700 و 2000GMT. التداول خارج هذه الساعات، قد لا تكون حركة نقطة كبيرة بما فيه الكفاية لتعويض انتشار و / أو اللجان.


تتغير التقلبات بمرور الوقت. على سبيل المثال، متوسط ​​التقلب اليومي في وقت كتابة هذا التقرير هو 100 نقطة يوميا. ويمكن أن يزداد متوسط ​​الحركة اليومية إلى 130 نقطة في اليوم، مما يعني أن كل ساعة من المرجح أن تشهد حركة حركة أعلى قليلا. أو يمكن أن ينخفض ​​متوسط ​​الحركة اليومية إلى 75 نقطة في اليوم. وفي حين أن التقلب العام قد يتغير، فإن الساعات الأكثر تقلبا عموما لا تتغير كثيرا. 0700 إلى 2000 بتوقيت جرينتش سوف يكون الوقت الأكثر قبولا للتجارة اليومية، بغض النظر عما إذا كان التقلب اليومي يزيد أو ينخفض. لاحظ أن التوقيت الصيفي قد يؤثر على ساعات التداول في منطقتك.


تايمز المثالي ليوم التداول ور / أوسد.


0700 إلى 2000 بتوقيت غرينيتش ساعات مقبولة للتداول اليومي لليورو مقابل الدولار الأميركي. هناك حركة كافية لاحتمال استخراج الربح وتغطية تغطية وتكاليف العمولة.


من الناحية المثالية على الرغم من يوم التداول ور / أوسد بين 1300 و 1600 بتوقيت جرينتش. هذا سوف تعظيم الكفاءة. خلال هذه الفترة سوف تشاهد أكبر التحركات في اليوم، مما يعني زيادة الأرباح المحتملة، وسوف يكون انتشار وعمولات أقل تأثير بالنسبة للربح المحتمل.


أيضا، لندن ونيويورك على حد سواء مفتوحة خلال هذه النافذة لمدة ثلاث ساعات. وهذا يعني أن الكثير من حجم يأتي من اثنين من الأسواق الرئيسية، لذلك ينتشر عادة ما تكون أشد خلال هذا الوقت.


هل تبحث عن استراتيجية تداول يومية للتداول خلال هذه الأوقات؟ تحقق من استراتيجية التداول يوم شمعة إنغولفينغ.


أفضل وقت ليوم تداول ور / أوسد.


ليس الجميع متداولا بدوام كامل، وبالتالي لا يمكنه اختيار وقت التداول. إذا لم تتمكن من التداول خلال النافذة المثالية من 1300 إلى 1600 بتوقيت جرينتش، فسوف يتداول اليوم اليورو / الدولار الأمريكي عند نقطة أخرى بين الساعة 0700 و 2000 بتوقيت جرينتش. التداول خلال هذه الأوقات يزيد من الأرباح المحتملة بسبب حجم التحركات السعر، وعادة ما يكون ينتشر في أدنى مستوياتها خلال هذه الأوقات أيضا.


زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


ونظرا لأن اليورو والدولار الأمريكي هما أكبر عملتين في العالم، وهما أكبر تكتلين اقتصاديين وتجاريين في العالم، فإن العديد من الشركات متعددة الجنسيات تقوم بأعمال تجارية في كل من الولايات المتحدة وأوروبا. هذه الشركات لديها حاجة ثابتة تقريبا للتحوط من مخاطر أسعار الصرف. ولدى بعض الشركات، مثل المؤسسات المالية الدولية، مكاتب في كل من الولايات المتحدة وأوروبا. الشركات التي تناسب هذا الوصف هي أيضا تشارك باستمرار في تداول اليورو والدولار الأمريكي.


لأن اليورو / الولايات المتحدة. الدولار، ويظهر عادة باسم ور / أوسد، هو مثل زوج العملات شعبية، فرص التحكيم هي أقرب إلى المستحيل. ومع ذلك، لا يزال تجار الفوركس يحبون الزوج. وباعتباره زوج العملات الأكثر سيولة في العالم، فإن اليورو / الولايات المتحدة. الدولار يقدم انخفاضا كبيرا في أسعار العطاءات والطلب وسيولة ثابتة للمتداولين الراغبين في الشراء أو البيع. هاتان السمتان مهمتان جدا للمضاربين وساهمتا في تعزيز شعبية الزوج. وبالإضافة إلى ذلك، فإن العدد الكبير من المشاركين في السوق وتوافر البيانات الاقتصادية والمالية دون توقف يسمح للمتداولين بصياغة ومراجعة مواقفهم وآرائهم باستمرار على الزوج. ويوفر هذا النشاط المستمر مستويات عالية نسبيا من التقلب، مما يمكن أن يؤدي إلى فرص للربح.


مزيج من السيولة والتقلب يجعل اليورو / الولايات المتحدة. زوج الدولار مكانا ممتازا لبدء التداول للقادمين الجدد الفوركس. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنه من الضروري دائما فهم دور إدارة المخاطر عند تداول العمالت أو أي نوع آخر من األدوات. (لمزيد من المعلومات، راجع الفوركس: مسائل إدارة الأموال.)


ور / أوسد حقائق.


وتعتبر الولايات المتحدة والاتحاد الاوروبى اكبر قوتين اقتصاديتين فى العالم. الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا والأكثر تداولا في العالم. عملة اليورو، اليورو، هي ثاني أكثر العملات شعبية في العالم. وبما أنه يحتوي على اثنين من العملات الأكثر شعبية في العالم، زوج ور / أوسد هو زوج العملات الفوركس الأكثر تداولا.


الدور الفريد للدولار الأمريكي.


ويؤدي الدولار الأمريكي دورا فريدا وهاما في عالم التمويل الدولي. وباعتبارها العملة الاحتياطية المقبولة عالميا، يستخدم الدولار الأمريكي لتسوية معظم المعاملات الدولية. وعندما تحتفظ البنوك المركزية العالمية باحتياطيات من العملات الأجنبية، فإن جزءا كبيرا من تلك الاحتياطيات غالبا ما يحتفظ بالدولار الأمريكي. كما أن العديد من البلدان الصغيرة تختار إما ربط قيمة عملتها بقيمة الدولار الأمريكي أو أن تتخلى تماما عن عملتها الخاصة، واختيار استخدام الدولار الأمريكي بدلا من ذلك. بالإضافة إلى ذلك، يتم تحديد سعر الذهب (والعديد من السلع الأخرى) عموما بالدولار الأمريكي. ليس هذا فقط، ولكن منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) في التعاملات، كنت تفكر في ذلك، دولار امريكى. وهذا يعني أنه عندما يشتري بلد ما النفط أو يبيعه، فإنه يشتري أو يبيع الدولار الأمريكي في نفس الوقت. كل هذه العوامل تساهم في وضع الدولار كأهم عملة في العالم.


وبما أن الدولار هو العملة الأكثر تداولا في العالم، فإن معظم العملات الأجنبية تتداول مقابل الدولار الأمريكي أكثر من زوجها بأي عملة أخرى. لهذا السبب، من المهم بالنسبة للتجار الذين يبدأون في أسواق العملات أن يكون لديهم فهم قوي للأسس التي تدفع اقتصاد الولايات المتحدة إلى اكتساب فهم قوي للاتجاه الذي يسير فيه الدولار الأمريكي. (لمعرفة كيفية الربح من انخفاض الدولار، انظر الاستفادة من ضعف الدولار الأمريكي.)


اقتصاد الاتحاد الأوروبي.


وبوجه عام، يمثل الاتحاد الأوروبي أكبر منطقة اقتصادية في العالم يبلغ الناتج المحلي الإجمالي فيها أكثر من 16.315 تريليون دولار اعتبارا من عام 2018. وعلى غرار الولايات المتحدة، فإن اقتصاد أوروبا يركز بشكل كبير على الخدمات والتصنيع، ولكنه يمثل نسبة أكبر من الناتج المحلي الإجمالي في أوروبا مما تفعله في الولايات المتحدة. عندما يكون النشاط الاقتصادي في الاتحاد الأوروبي قويا، يقوي اليورو عموما؛ عندما يتباطأ النشاط الاقتصادي، كما هو متوقع، فإن اليورو يجب أن يضعف.


لماذا اليورو هو فريد من نوعه.


في حين أن الدولار الأمريكي هو عملة بلد واحد، اليورو هو العملة الموحدة ل 19 من أصل 28 دولة أوروبية داخل الاتحاد الأوروبي، والمعروفة مجتمعة باسم "منطقة اليورو" أو الاتحاد النقدي الأوروبي والاقتصادي (إمو). يتم استخدام العملة من قبل ما يقرب من 338.6 مليون شخص كل يوم. وتنشأ الخلافات من وقت لآخر بين الحكومات الأوروبية حول المسار المستقبلي للاتحاد الأوروبي أو السياسة النقدية وعندما تنشأ هذه الخلافات السياسية أو الاقتصادية، من المتوقع أن يضعف اليورو. (لمعرفة المزيد عن سبب أهمية اليورو، راجع أفضل 8 عملات قابلة للتداول.)


العوامل المؤثرة على اتجاه ور / أوسد.


القضية الرئيسية التي تؤثر على اتجاه اليورو / الدولار هو القوة النسبية للاقتصادين اثنين. وفي ظل تساوي كل شيء آخر، يقوي اقتصاد الولايات المتحدة الأسرع نموا الدولار مقابل اليورو، ويقوي اقتصاد الاتحاد الأوروبي الأسرع نموا اليورو مقابل الدولار. وكما ذكر سابقا، فإن أحد المؤشرات الرئيسية للقوة النسبية للاقتصاديين هو مستوى أسعار الفائدة. عندما تكون أسعار الفائدة الأمريكية أعلى من أسعار الفائدة في الاقتصادات الأوروبية الرئيسية، فإن الدولار يقوي بشكل عام. عندما تكون أسعار الفائدة في منطقة اليورو أعلى، عادة ما يضعف الدولار. ومع ذلك، كما تعلمنا بالفعل، أسعار الفائدة وحدها لا يمكن التنبؤ التحركات في العملات.


عامل رئيسي آخر له تأثير قوي على اليورو / الولايات المتحدة. الدولار هو أي حالة من عدم الاستقرار السياسي بين أعضاء الاتحاد الأوروبي. على سبيل المثال، نتائج استفتاء المملكة المتحدة في عام 2018 لمغادرة الاتحاد الاقتصادي الأوروبي والانتخابات الرئيسية في بلدان مثل ألمانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا كلها لها تأثير على اتجاه العملات. كما أن الأحداث الرئيسية الأخرى مثل فصل سويسرا عن ربط اليورو تؤدي إلى تغييرات كبيرة في أسعار الصرف.


كما أن اليورو، الذي بدأ في عام 1999، هو أيضا جديد نسبيا بالمقارنة مع العملات الرئيسية الأخرى في العالم. ويرى العديد من الاقتصاديين أن منطقة اليورو موضوع اختبار في السياسة الاقتصادية والنقدية. وبينما تتعلم البلدان داخل منطقة اليورو العمل مع بعضها البعض، تنشأ اختلافات أحيانا. إذا كانت هذه الاختلافات تبدو خطيرة أو يمكن أن تهدد الاستقرار في منطقة اليورو في المستقبل، فإن الدولار سيعزز تقريبا ضد اليورو.


مجموعة الفوركس للتدريب.


في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة على كيفية تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي. هذا الزوج هو زوج العملات الأكثر سيولة في الفوركس ويتكون من أهم عملتين في جميع أنحاء العالم - الدولار الأمريكي واليورو. سوف نذهب من خلال مختلف النصائح وأفضل الممارسات لتداول اليورو مقابل الدولار الأميركي. سوف نناقش أفضل وقت من اليوم لتداول هذا الزوج، العوامل الأساسية التي تحرك هذا الزوج من العملات، استراتيجية تقنية مشتركة، وكيف تؤثر الأخبار حركة السعر بشكل عام.


اليورو مقابل الدولار الأمريكي نظرة عامة على العملة.


الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا وأكبر احتياطي في العالم. يتم استخدامه من قبل الدول الأخرى رسميا أو بشكل غير رسمي كعملتهم المعتمدة. يتم التحكم في مبلغ الدولار الأمريكي المتداول من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي (فد)، والإجراءات التي تتخذ يحدث خلال اجتماعات لجنة السوق المفتوحة الاتحادية المقررة (فومك).


اليورو هو العملة الرسمية للاتحاد الأوروبي، وهي ثاني أكبر عملة تداول وأكبر احتياطي في العالم. وقد اعتمد اليورو 19 دولة من أصل 28 دولة عضوا. ومن بين الدول ال 19، اهمها المانيا وفرنسا، لانهما من اكبر الاقتصادات فى الاتحاد الاوربى. وفي عام 2018، ساهمت ألمانيا وحدها بنسبة 21٪ من الناتج المحلي الإجمالي داخل الاتحاد الأوروبي، في حين ساهمت فرنسا بنسبة 16٪.


على الرغم من أن الولايات المتحدة الأمريكية تتكون من 50 ولاية مختلفة، يتم جمع معظم البيانات الاقتصادية على المجموع ومثل على المستوى الوطني. ويحدث الشيء نفسه بالنسبة لبيانات بلدان اليورو ال 19، ولكن مع جمع البيانات أيضا وإصدارها على مستوى الدولة، قد نحصل على تقديرات مفيدة لليورو من البيانات الصادرة عن ألمانيا وفرنسا. وكما هو مبين في الرسم البياني أدناه، تساهم ألمانيا وفرنسا بنحو 50٪ من الناتج المحلي الإجمالي في بلدان اليورو. إن مساهمتها الكبيرة في الناتج المحلي الإجمالي وسلطتها السياسية داخل الاتحاد الأوروبي تجعل من هذين البلدين مهمين جدا لمواكبة أدلة حول اتجاه اليورو.


أفضل وقت للتداول يوروس.


ومثل معظم أزواج العملات، يحدث تداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي على مدار الساعة، على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع، حيث تنتقل كتب التداول من البنوك من المستوى 1 من لندن إلى نيويورك، ثم إلى طوكيو. وتضمن بيئة مكتب التداول المستمر أن يحتاج تجار السيولة إلى الدخول والخروج من السوق في أي وقت. إذا كنت أحد المتداولين اليوم، سوف تكون أكثر اهتماما في تداول اليورو عندما يكون هناك احتمال المزيد من التقلبات وليس أقل. قد يسمح التقلب العالي لاستراتيجية التداول الخاصة بك لرؤية أهداف الربح تحقيقها بشكل أكثر انتظاما.


وبطبيعة الحال، اعتمادا على حيث كنت مقرها في العالم، ومرات معينة تناسب تاجر أفضل من غيرها. ومع ذلك، هناك بعض أجزاء من اليوم عندما تقلب بشكل عام سوف تزيد في أسواق الفوركس وعلى وجه الخصوص زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي. وأآثر الأوقات وضوحا في اليوم هي مباشرة بعد صدور البيانات الاقتصادية أو بيانات السياسة النقدية بعد اجتماعات البنك المركزي. يتم إصدار أهم البيانات الاقتصادية لليورو في الساعة 10 صباحا بتوقيت جرينتش. ومع ذلك، عادة ما تقوم ألمانيا وفرنسا بنشر البيانات قبل ذلك الوقت مباشرة. ويتزامن توقيت بيانات بيانات اليورو عادة مع افتتاح جلسة التداول في لندن التي تبدأ في حوالي الساعة 7 صباحا بتوقيت جرينتش.


يتم نشر البيانات الاقتصادية من الولايات المتحدة في أوقات مختلفة على مدار اليوم. يتم إصدار أهم البيانات قبل فتح أسواق الأسهم في الساعة 08:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يتم إصدار بيانات أخرى في الساعات التالية، وفي موعد لا يتجاوز الساعة 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


وتعقد اجتماعات البنك المركزي شهريا تقريبا، وإن لم تكن جميع الاجتماعات لها عملية صنع القرارات المتعلقة بالسياسة النقدية، وبالتالي فهي أقل احتمالا لتسبب التقلب. يمكنك أن ترى الجدول الزمني للبيانات الاقتصادية واجتماعات البنك المركزي على مختلف المواقع أخبار الفوركس.


يظهر الرسم البياني أعلاه 7 جلسة تداول من 29 يونيو 2017، على إطار زمني شمعة لمدة ساعة واحدة. يمكننا أن نرى كيف يميل تداول اليورو اليورو إلى أن يكون أكثر تقلبا خلال الفترات التي تحددها المستطيلات الزرقاء، مقارنة بالفترات في الساعات التي حددتها المستطيلات الصفراء. المستطيلات الزرقاء هي أطول باستمرار، مما يدل على نطاق تداول أوسع خلال تلك الساعات. وتظهر المستطيلات الزرقاء نطاق التداول من لندن المفتوحة في الساعة 7 صباحا بتوقيت جرينتش عند إغلاقها في الساعة الرابعة بتوقيت جرينتش. تتداخل ساعات التداول هذه مع افتتاح نيويورك الذي يبلغ الساعة 12.00 بتوقيت جرينتش. تظهر المستطيلات الصفراء بقية جلسة التداول في نيويورك ودورة طوكيو التي تبدأ في الساعة السادسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


العوامل الأساسية تحريك زوج العملات يوروس.


وكما هو الحال مع جميع أزواج العملات، فإن الأساسيات الدافعة لتقدير عملة واحدة من ناحية أخرى تحددها قوة اقتصادات العمالتين. ويعرف ذلك بمقارنة معدلات نمو الناتج المحلي الإجمالي للعمالتين، والبطالة، وغير ذلك من المقاييس الاقتصادية الهامة. وعادة ما تكون العملة التي تتمتع اقتصاداتها بنمو أعلى وخفض معدل البطالة تميل إلى التقدير مقابل نظيرتها.


كما يلعب التضخم وأسعار الفائدة دورا رئيسيا في تداول اليورو. ارتفاع التضخم مع انخفاض الناتج المحلي الإجمالي سوف يضعف نمو العملة على المدى الطويل. في حين أن احتمال ارتفاع أسعار الفائدة مع نمو الناتج المحلي الإجمالي مماثل سيعزز العملة مقارنة مع العملة مع توقعات مستقرة أو أقل لأسعار الفائدة.


ولذلك، فمن الضروري تتبع نمو الناتج المحلي الإجمالي والبطالة والتضخم. هذه العوامل الثلاثة ستوفر إطارا أساسيا ثمينا لتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي. الولايات المتحدة & أمب؛ نمو الناتج المحلي الإجمالي اليورو، فضلا عن غيرها من البيانات الاقتصادية، ويمكن بسهولة تتبع ومقارنتها على المواقع ذات الصلة مثل ترادينغكونوميكس. هذا الموقع مفيد بشكل خاص لأنه يسمح لك بمقارنة البيانات التاريخية لبلد واحد ضد بلد آخر.


بالنسبة للمتداولين على المدى المتوسط، الذين يشغلون مناصب لأيام أو أسابيع، فإن هذه المخططات ضرورية للحصول على فكرة جيدة عن الأساسيات الأساسية لكل عملة. ويبين الرسم البياني أعلاه نمو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة واليورو من 2018 إلى 2017.


وبالنسبة لتجار اليوم، هناك سلسلة من بيانات البيانات من الولايات المتحدة وأوروبا التي تسمح بزيادة محتملة في التقلب، والتي يمكن أن توفر فرص التداول. ربما اليوم الأكثر أهمية من الشهر هو غير الزراعية الرواتب اليوم. هذه البيانات هي رقم خلق فرص العمل لكامل الولايات المتحدة، ومن المتوقع كثيرا في أول يوم جمعة من كل شهر في 08:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. من المهم مشاهدة البيانات غير المتوقعة، كما هو الحال في جميع الإصدارات الاقتصادية. وأهمية هذا الرقم في بيان مدى أداء الاقتصاد يعني أن أي مفاجآت من التوقعات يمكن أن تسبب تحركات كبيرة في السعر. في بعض الأحيان، هذه التحركات السعر قد تستمر سوى بضع دقائق أو ساعات، لذلك التنفيذ في الوقت المناسب أمر بالغ الأهمية.


كما أن وضع سياسة البنك المركزي هو أيضا محرك رئيسي لتحركات أسعار اليورو. ومن المتوقع على نطاق واسع أن تعقد اجتماعات البنوك المركزية على مستوى السياسة العامة، كما أن البيانات التالية قد تثير نوبات كبيرة من التقلب، حيث أن السوق يضبط السعر على التوقعات الجديدة. وعادة ما يكون لمعدلات الفائدة المرتفعة تأثير إيجابي أو صعودي على العملة، على المدى القصير على الأقل. من ناحیة أخرى، فإن انخفاض أسعار الفائدة سوف یشھد عادة انخفاض العملة علی المدى القصیر.


وهذا ما يفسره حقيقة أن المستثمرين يفضلون، في ظل ظروف مماثلة، أن يحتفظوا بعملة تدفع فائدة أعلى من تلك التي تدفع أقل، والعديد من المؤسسات الكبيرة وصناديق التحوط تستفيد من هذه الفروق في أسعار الفائدة من خلال عمليات تحويل العملات.


ويجتمع البنك المركزي الأوروبي مرتين أو مرتين في الشهر، حيث من المقرر عقد اجتماع واحد على أنه اجتماع للسياسة النقدية. يجتمع مجلس الاحتياطي الفدرالي، مرة أو أكثر، مرة واحدة في الشهر.


وعلى الرغم من أن اجتماعات مجلس الاحتياطي الفيدرالي قد تكون مفتوحة لإحداث تغيير في السياسة النقدية، إلا أن التغييرات عادة ما تحدث فقط في مارس أو يونيو أو سبتمبر أو ديسمبر، وهو عندما يعقد رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي مؤتمرا صحفيا ويصدر خطابا حول السياسة النقدية. وهذا يعني أنه إذا تم إجراء تغيير في أسعار الفائدة، سيكون من الأسهل إبلاغ الأسباب وراء التغيير، وتقييم للتغيرات المستقبلية في الأشهر المقبلة.


ويمكن لاجتماعات سياسة البنك المركزي والبيانات الصحفية اللاحقة أن تزيد أيضا من التقلب، وقد توفر للمتداولين على المدى القصير فرصة للقفز على اتجاه ناشئ. إذا كان بيان السياسة يستخدم الصياغة التي لم يكن متوقعا أو يبدو أنها تلميح في تغيير السياسة النقدية، فإن سعر اليورو مقابل الدولار الأميركي يمكن أن يتغير بسرعة في غضون بضع دقائق.


وبما أن زوج العملات يوروس هو الأكثر تداولا في العالم، هناك عدد كبير من المتداولين الذين يشاهدون كل البيانات الاقتصادية الهامة أو اجتماع السياسة النقدية التي يمكن أن تؤثر على سعر الصرف. البيانات متاحة للجميع في نفس الوقت تقريبا. سهولة الوصول إلى البيانات تعني أن المفاجآت في البيانات، أو المعتاد في البيانات الأمريكية، أو التغيرات في السياسة النقدية يمكن أن تخلق تحركات كبيرة في السعر.


الاستراتيجيات التقنية النموذجية.


سنقوم الآن بإلقاء نظرة على اثنين من الاستراتيجيات التقنية الأساسية التي غالبا ما تستخدم في سوق اليورو مقابل الدولار الأميركي. كما هو الحال مع أي استراتيجيات تقنية، وهذه ليست خدعة واقية، ولكن بدلا من ذلك، ينبغي أن تستخدم كنقطة انطلاق من خلالها البناء على الأفكار الخاصة بك.


الثلاثي المتحرك المتوسط ​​كروسوفر.


الاستراتيجية الأولى التي سننظر إليها هي المتوسط ​​المتحرك الثلاثة. المتوسط ​​المتحرك ببساطة يستغرق فترة محددة لنقول 21 يوما ويحسب متوسط ​​سعر الإغلاق خلال تلك الفترة - في هذه الحالة في الأيام ال 21 الماضية. مع كل شريط متعاقبة، فإنه يأخذ بعد ذلك 21 يوما القادمة ويحسب متوسط ​​سعر الإغلاق، وخلق متوسط ​​السعر على مدى 21 يوما السابقة. هذه الاستراتيجية ثم يخلق اثنين من أكثر المتوسطات المتحركة، واحدة مع فترة أطول من 21، وآخر مع فترة أقصر من 21.


والمزيج الشعبي هو فترة 55 و 13، إلى جانب فترة 21. وبما أن المتوسط ​​المتحرك ل 13 يوما يعبر، من أسفل، فوق المتوسط ​​المتحرك ل 21 يوما و 55 يوما، فإنه يخلق إشارة شراء. ولا يتم تأكيد إشارة الشراء إلا بعد مرور إشارة ال 21 يوما فوق المتوسط ​​المتحرك ل 55 يوما.


من الرسم البياني يوروس أعلاه يمكنك أن ترى أن الاستراتيجية لا تميل إلى أن تفعل بشكل جيد جدا عندما تتحرك الأسواق جانبية. في المستطيلين الورديين، تداول سعر اليورو مقابل الدولار الأميركي ضمن نطاق واسع جدا، ولكن لا يزال تداوله أفقيا مع عدم وجود اتجاه حقيقي في أي من الاتجاهين. يمكننا أن نرى كيف، بعد أول مستطيل وردي من اليسار، أعطت الاستراتيجية إشارة بيع في أكتوبر 2018، مما أدى إلى اتجاه الاتجاه حتى نهاية عام 2018. ثم بدأت الأسعار جانبية في تقلبات كبيرة حتى أبريل 2017، ثاني مثلث وردي. بحلول نهاية أبريل 2017، يمكننا أن نرى استراتيجية أشارت إلى اتجاه الثور الجديد.


يمكن أن تكون الأرقام لفترات كل المتوسط ​​المتحرك الأمثل، ولكن التجار بحاجة إلى توخي الحذر من منحنى المناسب البيانات. وبالإضافة إلى ذلك، وكلما زاد الإطار الزمني، كلما كانت هذه الاستراتيجية أكثر دقة تميل إلى أن تكون، مما يجعلها الأنسب للتداول على الرسوم البيانية اليومية. في أي حال، عندما يتحرك السوق جانبية، وهذا النوع من الاتجاه استراتيجية التالية تميل إلى إعطاء العديد من الإشارات الكاذبة.


يوروس استراتيجية الاختراق.


الاستراتيجية التالية سوف ننظر إليها هي استراتيجية اندلاع، أيضا معروفة ومربحة عادة عند تنفيذها مع الانضباط. هذه الاستراتيجية يمكن استخدامها على أي إطار زمني، لكنه يحتاج إلى تشكيل مخطط مخطط مستطيل ضيق. هذا التشكيل هو أكثر شيوعا على الرسم البياني الشموع لمدة 30 دقيقة و 1 ساعة، وبالتالي، الأنسب لهذه الأطر الزمنية.


واستخدام الإطار الزمني الدقيق مسألة شخصية؛ ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أن الرسم البياني لمدة 30 دقيقة سوف تعطيك المزيد من الفرص ولكن من المرجح أن تعطي المزيد من الإشارات الخاطئة، في حين أن الرسم البياني ساعة واحدة سوف تعطيك فرص أقل ولكن سوف يؤدي إلى إشارات أقل كاذبة.


والاستراتيجية بسيطة؛ سوف تبحث عن تشكيلات على شكل مستطيل & # 8211؛ وهذه عادة ما تحدث خلال ساعات التداول الأقل تقلبا، وفي وقت متأخر من عصر نيويورك، وخلال دورة طوكيو. عندما ينتقل السعر من نطاق المستطيل، يحدث اختراق، ويتم إنشاء إشارة للشراء أو البيع. للحصول على إشارة إلى تأكيد السعر يجب إغلاق مع جسم شمعة خارج نطاق المستطيل. عندما يغلق جسم شمعة فوق النطاق، فإنه يخلق إشارة شراء، وعندما يغلق تحت النطاق فإنه يخلق إشارة بيع.


من الرسم البياني لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي لمدة ساعة واحدة، يمكننا أن نرى مختلف المستطيلات الخضراء التي تحدد فترات من حركة السعر جانبية. ستلاحظ أن على يمين كل سعر مستطيل يتحرك فجأة من نطاق المستطيلات خلق إشارة شراء أو بيع. ويمكن أيضا دمج الاستراتيجية مع حدود أخرى، مثل الحد الأقصى للربح الذي يبلغ 30 أو 40 أو 50 نقطة أو مقيدا بوقت محدد من اليوم، على سبيل المثال، 2 ظهرا بتوقيت جرينتش. تأكيد إشارة يمكن أيضا أن تكون جنبا إلى جنب مع حدود زمنية، على سبيل المثال، لندن أو نيويورك جلسة مفتوحة، بحيث إذا لم يتم فتح جلسة التداول المختارة لم يتم تأكيد إشارة.


مجدولة أخبار الأحداث.


لإنهاء قائمة نصائح التداول يوروس، ونحن نذهب لإلقاء نظرة على الأخبار المجدولة وتأثيرها. التقارير الاقتصادية التي عادة ما تحرك السوق أكثر، هي تلك التي تختلف النتائج عن ما كان السوق يتوقع. ومن الضروري أن يكون هناك نظرة واضحة على توقعات الأسواق بشأن اليورو والدولار الأمريكي، ولا سيما فيما يتعلق بأسعار الفائدة وخلق فرص العمل ونمو الناتج المحلي الإجمالي. وأي بيانات جديدة تنحرف عن النطاق المتوقع يمكن أن تسبب تحركات سعرية مفاجئة وحادة في سعر الصرف.


وكما أوضحنا سابقا، يميل المستثمرون إلى تفضيل الاحتفاظ بعملات، مثلما هو الحال بالنسبة للمثل، التي تدفع أسعار فائدة أعلى. ومع ذلك، فمن الممكن في كثير من الأحيان أن تشهد رفع سعر الفائدة، على سبيل المثال، من قبل الولايات المتحدة، ورؤية الدولار الأمريكي يغرق بمجرد صدور بيان السياسة. قد يحدث ذلك لأن السوق سوف يكون سعرها في أكثر مما تم خصمه بالفعل.


إذا كان سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي قد رفع سعر الفائدة بالإضافة إلى المزيد من الصقور لغة بيان السياسة، ولكن فقط الحدث الأول يحدث ثم الأخبار الرئيسية، "رفع سعر الفائدة" لا ترقى إلى توقعات السوق قد دخلت في هذا الحدث.


وينطبق نفس المفهوم على البيانات الاقتصادية؛ إذا توقعت السوق غير الزراعية الرواتب التي سيتم الافراج عنها في 180K ولكن الافراج الفعلي هو ل 110 K، ونحن من المرجح جدا أن نرى بيع قبالة في الدولار الأمريكي لصالح اليورو. كما أن بعض البيانات تنشر أيضا بيانات الشهر السابق، كما هو الحال مع كشوف المرتبات غير الزراعية. إذا كانت مراجعة الشهر السابق في نفس اتجاه بيانات الشهر الحالي فسيتم تكبير التأثير على السوق. أي إذا كان التنقيح في الحالة المذكورة أعلاه قد خفض أيضا عدد الوظائف في الشهر السابق، فإن البيع سيكون أكبر. وحيث أنه إذا كانت المراجعة أعلى في هذه الحالة، فإنه ينبغي تخفيض التأثير على السوق.


تغليف.


هناك العديد من العوامل التي يجب أن يكون المتداول يوروس على دراية، كما أن هناك البيانات الاقتصادية الهامة البيانات تخرج عمليا على أساس يومي. سواء كنت التداول اليومي أو اتخاذ مواقف على المدى الطويل، فمن المهم لمحاولة مواكبة جميع البيانات الرئيسية البيانات، وبيانات البنك المركزي.


والتعليقات والبيانات لها تأثير فوري ويمكن أن تشير أيضا إلى الاتجاه في الأجل المتوسط. ويمكن أن يكون ذلك أمرا حيويا بالنسبة لعملية اتخاذ القرار على المدى المتوسط. تقلبات السوق التي تم إنشاؤها خلال الساعات الأوروبية والساعات الأولى من دورة نيويورك هي عادة أفضل الأوقات لوضع أوامر الدخول في السوق، ويمكن ل دايترادرز النظر في استراتيجيات خلال اليوم خلال تلك الساعات. كما هو الحال دائما، انها فكرة جيدة لخلط التقنية مع التحليل الأساسي لخلق استراتيجية التداول الأكثر فعالية.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


العلاقة بين اليورو والدولار الأمريكي.


العلاقة بين اليورو والدولار الأمريكي.


ليف يوروس فوريكس تشارت.


تاريخ موجز لليورو مقابل الدولار الأميركي.


على الرغم من أن زوج اليورو / الدولار الأمريكي هو زوج العملات الأكثر تداولا وبالتالي زوج العملات الأكثر سيولة، إلا أن له تاريخا موجزا نسبيا. تم إدخال اليورو رسميا كعملة في 1 يناير 1999. بدأ اليورو في البداية فقط كعملة إلكترونية، وفقط في وقت لاحق من عام 2002 بدأ تداوله رسميا كأموال ورقية. ومع ذلك، علينا أن نضع في اعتبارنا أن مشروع اليورو يعود إلى عقود.


في البداية، اعتمدت اثنتي عشرة دولة فقط من دول الاتحاد الأوروبي اليورو كعملة وطنية جديدة، لكنها الآن تمثل 19 دولة من أصل 28 دولة عضوا في الاتحاد الأوروبي. تاريخيا، كانت أوروبا أكبر مناطق التجارة في العالم، ولكن هذه التجارة كانت معقدة بسبب العملات المجزأة التي أدت إلى إدخال اليورو.


ويعتبر إدخال عملة اليورو أهم إصلاح نقدي في التاريخ الحديث. كان سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأميركي الأولي 1.1795 ولكن بحلول الوقت الذي بدأ تداوله كأموال ورقة المادية في عام 2002، انخفض سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى 0.8907، بعد أن انخفض في البداية إلى 0.8225 في عام 2000. وكان أعلى مستوى بلغه سعر صرف اليورو مقابل الدولار 1.6037 في يوليو 2008، والذي كان أيضا مرتفعا قبل أزمة الرهون العقارية.


في الوقت الحاضر، يعتبر اليورو ثاني أكبر عملة احتياطية بعد الدولار الأمريكي. الدولار الأمريكي وحده يشكل 85٪ من إجمالي حجم تداول العملات الأجنبية في حين أن زوج العملات يوروس يمثل ما يقرب من 30٪ من دوران سوق الفوركس.


اليورو مقابل الدولار الأميركي الاتجاهات والتحليل الفني.


ور / أوسد الرسم البياني الشهري.


منذ تقديمه اليورو / الدولار يتحرك في الاتجاه الصعودي العلماني الذي بلغ ذروته مع اليورو مقابل الدولار الأميركي تضاعف تقريبا في القيمة (87.68٪) والوصول إلى أعلى مستوى في جميع الأوقات عند 1.6037. وبما أن اليورو لم يدخل إلا في عام 1999، فقبل ذلك التاريخ أصبح لدينا سعر صرف صناعي، تم بناؤه باستخدام المتوسط ​​المرجح للعملات السابقة.


هذه الاتجاهات الكبيرة لديها محركات أساسية قوية التي وضعها في الحركة. من ناحية، لدينا مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي، المعروف أيضا باسم البنك المركزي العالمي، وبالتالي أهم بنك مركزي في جميع أنحاء العالم نظرا لوضع الدولار من العملة الاحتياطية في العالم. على الجانب الآخر، لدينا البنك المركزي الأوروبي، الذي يدفع السياسة النقدية لليورو.


من المهم أن نلاحظ أن زوج العملات ور / أوسد كان له اتجاهات قوية (اتجاهات صاعدة وهبوطية) لم تنقطع إلا بفترات قصيرة من التوطيد. وباعتبارها طرفا تجاريا وقاعدة عامة، فإن كل فترة من مراحل التوحيد هي نقطة البداية إما للاتجاه الجديد أو استمرار للاتجاه السابق.


كيفية تحديد اتجاه:


وأبسط طريقة لتحديد اتجاه هو البحث عن السعر لتحقيق أعلى مستوياته، يليه ارتفاع منخفض - الاتجاه الصاعد، والهبوط المنخفضة تلتها ارتفاع منخفض - الاتجاه الهبوطي. وهناك طريقة بصرية أفضل لتحديد الاتجاه هو استخدام المتوسط ​​المتحرك البسيط مثل 200EMA الذي يعتبر المتوسط ​​المتحرك الأقوى. عادة، إذا كنا نتداول فوق 200EMA نحن في الاتجاه الصاعد والعكس بالعكس، إذا كنا التجارة تحت 200EMA نحن في الاتجاه الهبوطي.


ور / أوسد الرسم البياني الأسبوعي.


يوروس نصائح التداول.


عندما يتعلق الأمر بالتداول هناك ثلاثة مكونات لتجارة مثالية، ولكن من الناحية المثالية، نود أن نبحث عن العديد من العوامل الحاسمة في صالحنا ممكن. العوامل الثلاثة التي يجب تضمينها في قرار التداول الخاص بك هي:


إن الخلفية الأساسية لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) هي التي تقود التقلبات والفرص التجارية. يمكن أن تساعدنا التقنية في توقيت السوق، في حين أن المشاعر يمكن أن تساعدنا على تحديد كيفية وضع المشاركين الآخرين في السوق في السوق.


أفضل وقت للتداول على اليورو مقابل الدولار الأميركي:


أفضل وقت للتداول في ور / أوسد هو عندما تتداخل جلسة لندن جلسة نيويورك بين 8:00 ص - 12:00 م إست. عادة، وهذا هو الوقت الغالبية العظمى من جميع المعاملات فكس يحدث، وبالتالي فإن السوق عرضة لجعل تذبذب كبير وبالتالي هو فرصة عظيمة لتحقيق الربح.


معرفة متى لا تتداول يمكن أن تكون مهمة مثل معرفة متى التجارة و ور / أوسد يصبح أقل تداولا خلال جلسة آسيا حيث أن غالبية النشاط التجاري يطارد بعيدا.


التجارة خلال جلسة لندن ونيويورك مفتوحة:


المراكز المالية الكبيرة مثل افتتاح جلسة لندن وفتح جلسة نيويورك يمكن أن يكون مصدر فرص تجارية كبيرة. عادة، يقوم تجار الفوركس بتنفيذ الطلبيات الكبيرة خلال الدقائق الأولى من العراء، ولهذا نرى أن التقلب يزداد فجأة خلال تلك الفترة.


ور / أوسد 1H الرسم البياني.


استخدام الأنماط الموسمية:


يعتبر النمط الموسمي لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) وسيلة رائعة لإنشاء تحيز في السوق. الأسواق هي التي تحكمها دورات وهذا بالتأكيد يمكن أن تكون إضافة عامل إضافي للنظر قبل سحب الزناد على التجارة. هذا النمط الموسمية سوف يعطيك فقط ميل ور / أوسد إلى الارتفاع أو الانخفاض عند نقطة معينة من الزمن.


ور / أوسد الدورة الموسمية.


نلاحظ أن ور / أوسد لديها ميل إلى أعلى في مايو وأكتوبر في حين أنها تميل إلى العثور على قاع في يوليو وسبتمبر ونوفمبر. هذا وحده هو قدر كبير من المعلومات لأنها يمكن أن تبقينا على الجانب الأيمن من السوق.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس بقعة إلى الأمام

الأساسية الفوركس. معاملات الفوركس. وينطوي ذلك على جميع المعاملات التي تنطوي على تبادل عملتين. سوق العملات العالمي نشط للغاية: الطلب الذي يغذيه المستوردون والمصدرون يتم التقاطه وتضخيمه من خلال المضاربة. هذا هو السوق دون وصفة من قبل البنوك والسماسرة. تبادل بقعة. تتكون المعاملة غير المباشرة أو الفوركس الفوري من مبادلة عملتين بسعر متفاوض عليه في "التاريخ الفوري"، بعد يومين من تاريخ التداول. وتشمل الخصائص الرئيسية للمعاملة الفورية ما يلي: العملة الرئيسية الاتجاه: شراء أو بيع العملة الثانوية أو "السعر": العملة المباعة، إذا كان شراء، أو العملة اشترى إذا كان بيع. تاريخ التداول التاريخ الفوري: اعتمادا على العملة المتداولة، ولكن عادة ما يكون تاريخ التداول + 2 يوم عمل. تعليق: لا يوجد عقد عملة الفورية أي عمر. ليس هناك تاريخ انتهاء. ويعبر عن المبلغ المتفق عليه بالعملة الرئيسية سعر التجارة هو المبلغ بالعملة الثانوية التي يستند حسابها إلى مبلغ العملة الرئيسية وسعر الصرف. الخصائص المشتركة لجميع معاملات السوق: دليل الطلب وربما هوية المتداول الطرف المقابل ربما يكون الوسيط الذي تم من

الفوركس مينوروت هوكوم الإسلام

هوكوم فوريكس إندونيسيا. الفوركس البرمجيات إشارة تجريبية مجانية. هوكوم الفوركس إندونيسيا الآجلة خيارات منصة التداول. أباكاه تجارة ديبربوليكان دلام أجاما الإسلام؟ 4. أباكاه. دلام الإسلام. الفتوى ديوان السيارية المجلس الوطني للعلماء. 25 مي 2009 كومونيتاس بينغوساها مسلم (معلومات بيسنيس، بيلوانس أوساها، وصف: التداول، دلام. أباكاه تجارة فالاس هلال مينوروت إسلام؟ ميسالنيا إكسبورتير أكان ميمبروله ديفيس داري هاسيل إكسبورنيا، سيبليكنيا. فتوى في ماليزيا دان. حرام. مينوروت الإسلام؛ حلال أتاو حرام؛ التداول؛ أباكاه إيتو؛ بقعة أبا. 17 مار 2018 نامون سيكارا نورماتيف، جوال بيلي سهم آتاو ميروباكان بيرباتان يانغ ديبربوليكان (ليجال) دي، سيدانغكان. 26 ديس 2018 معلومات لانجوت تنتانغ دي ماليزيا - لاواتي موشيدفكس فيديو: حلال حرام التجارة مينوروت إسلام تيردابات. فوركس سجلت ندوات عبر الإنترنت. سعت ميمولاي إنفستاسي، هال بيرتاما يانغ هاروس ديكيتاهوي أدالا أباكاه إنفستاسي تيرسيبوت ميميليكي ليجاليتاس دان داسار يانغ جيلاس، تيروتاما دولام. الرهان ترديبان دي إنغريس راية. Populer. . INDEKS. صحم. Komoditas. سبوت لوغام؛

المشورة الفوركس اليومية

نصائح الفوركس، وتقديم المشورة الفوركس. نصائح فوركس مجانية، نصائح فوركس قيمة للمساعدة في تحسين التداول الخاص بك. نصائح تجارة الفوركس. تداول الفوركس لم يعد سيريا. يمكن للجميع تعلم كيفية التجارة والجميع (من سن القانونية) يمكن فتح حساب الفوركس. ومع ذلك، وعلى غرار سنوات مضت، يبقى التجار يخطئون ويتعافون ويجدون أن هناك المزيد من التحديات في المستقبل. يقول البعض أن تداول الفوركس بسيط (على سبيل المثال، العديد من وسطاء الفوركس على الإنترنت مثل لجعل التجار يعتقدون أنه)، في حين أن آخرين يقولون انها ليست، وكلها تعتمد على كمية $$ كنت وضعت على المحك. سواء كنت مبتدئا أو متداولا من ذوي الخبرة، نود أن نقدم سلسلة من النصائح التجارية لمساعدتك في الحصول على فهم لتداول العملات الأجنبية مع التحديات والمخاطر. نصيحة 1. يذهب المقامرون إلى الكازينو. جميع الإجراءات غير المؤكدة والعفوية في تداول الفوركس و [مدش]؛ هي جزء من المقامرة الخالصة. أي محاولة للتجارة دون تحليل ودراسة السوق يساوي لعبة. الألعاب هي متعة إلا عندما تفقد المال الحقيقي. نصيحة 2. أبدا استثمار المال في حساب الفوركس الحقيقي حتى ممارسة على حساب تجريبي