Skip to main content

الفوركس بقعة إلى الأمام


الأساسية الفوركس.


معاملات الفوركس.


وينطوي ذلك على جميع المعاملات التي تنطوي على تبادل عملتين. سوق العملات العالمي نشط للغاية: الطلب الذي يغذيه المستوردون والمصدرون يتم التقاطه وتضخيمه من خلال المضاربة. هذا هو السوق دون وصفة من قبل البنوك والسماسرة.


تبادل بقعة.


تتكون المعاملة غير المباشرة أو الفوركس الفوري من مبادلة عملتين بسعر متفاوض عليه في "التاريخ الفوري"، بعد يومين من تاريخ التداول.


وتشمل الخصائص الرئيسية للمعاملة الفورية ما يلي:


العملة الرئيسية الاتجاه: شراء أو بيع العملة الثانوية أو "السعر": العملة المباعة، إذا كان شراء، أو العملة اشترى إذا كان بيع. تاريخ التداول التاريخ الفوري: اعتمادا على العملة المتداولة، ولكن عادة ما يكون تاريخ التداول + 2 يوم عمل. تعليق: لا يوجد عقد عملة الفورية أي عمر. ليس هناك تاريخ انتهاء. ويعبر عن المبلغ المتفق عليه بالعملة الرئيسية سعر التجارة هو المبلغ بالعملة الثانوية التي يستند حسابها إلى مبلغ العملة الرئيسية وسعر الصرف.


الخصائص المشتركة لجميع معاملات السوق:


دليل الطلب وربما هوية المتداول الطرف المقابل ربما يكون الوسيط الذي تم من خلاله التجارة هو تعليمات التسوية: تحديد البنوك المراسلة (البنك والطرف المقابل) حيث يجب تسليم العملات / استلامها.


ويوضح المثال أدناه تبادل التدفقات النقدية في التجارة التي تنطوي على شراء واليورو؛ 1M مقابل الدولار.


يقتبس المشاركون في السوق دائما العملات في فترات السعر: يمثل الرقم الأدنى للسعر سعر شراء التاجر: وبعبارة أخرى، سعر العرض، في حين أن الرقم الأعلى هو سعر البيع أو الطلب. في ضوء حقيقة أن جميع اللاعبين في السوق على دراية بالسعر الحالي وأنه يتغير بسرعة كبيرة، إلا أن نقلت اثنين من الأرقام الأخيرة. وتسمى هذه النقاط بالنقاط. النقاط هي الرقم الأخير بعد النقطة العشرية في الاقتباس. ويعبر عن السعر كما Ccy1 / Ccy2 يعني "وحدة Ccy1 = سعر Ccy2. Ccy1 وبالتالي العملة المتداولة و Ccy2 العملة السعر.


على سبيل المثال، ور / أوسد = 1.0210 / 40 يعني أن التاجر يشتري يورو واحد مقابل 1.0210 دولار أمريكي وبيعه مقابل 1.0240 دولار أمريكي.


طريقة التعبير عن السعر هي اتفاقية تتعلق بالأولوية التجارية النسبية للعملات. ويعبر "الاقتباس المباشر" عن كمية العملة الأخرى التي ستحصل عليها لوحدة واحدة من العملة الأساسية. يقتبس اليورو مباشرة مقابل جميع العملات الأخرى. يقتبس الدولار الأمريكي مباشرة مقابل جميع العملات الأخرى ... باستثناء اليورو.


معدلات الصليب.


يتم نشر الأسعار في السوق لأكثر العملات تداولا: يتم إدراج أسعار اليورو والدولار يوميا على أساس مستمر مقابل العملات الأخرى. وبالنسبة لأزواج العملات التي لا تدرج عادة في السوق، فإن التجارة تمر بوسيط من إحدى العملتين من أجل الحصول على معدل متقاطع.


على سبيل المثال، إذا أراد أحد المتداولين اقتباس سعر الين الياباني / الفرنك السويسري، سيستخدم سعر الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) و أوسد / تشف. جبي / تشف = (أوسد / تشف) / (أوسد / جبي).


إلى الأمام أو الصرف الصريح.


ينطوي تداول العملات الأجنبية أو الفورية على مقايضة بين عملتين في تاريخ متفاوض عليه (تاريخ القيمة) وسعر الصرف. هذا النوع من العقود يمكن التجار من تحديد سعر صرف بين عملتين في المستقبل وبالتالي التحوط ضد مخاطر العملة.


يتم تحديد خصائص معاملة العملة األجنبية فيما يتعلق بمعدل سعر صرف يومي لتداول اليوم. "النقاط الآجلة" هي عدد النقاط الأساسية التي تضاف إلى سعر الصرف الحالي أو تطرحه لتحديد السعر الآجل. وعندما يكون السعر الآجل أعلى من سعر الصرف الفوري، يقال إن العملة في كونتانغو؛ عندما يكون السعر الفوري أعلى من السعر الآجل، هو في التخلف. ولكن كيف يتم تحديد سعر إلى الأمام؟


حساب الأسعار الآجلة.


لا يتم سرد الأسعار الآجلة في السوق. ومع ذلك، فإننا نعرف معدل الإقراض / الاقتراض لكل عملة لفترات زمنية مختلفة. وهذه هي المعدلات المستخدمة لحساب المعدلات الآجلة.


من وجهة نظر التاجر نقلا عن الصفقة، تنطوي معاملة العملة الآجلة على ثلاث عمليات:


الصفقة الفورية التي تعمل في نفس اتجاه الأمام. قرض بعملة مشتراة بنفس شروط المعاملة الآجلة (سداد القرض من التدفق النقدي الوارد بالتزامن مع الشراء الآجل). اقتراض العملة المباعة (يتزامن تدفق الدفع مع البيع الآجل).


ويوضح الرسم البياني أدناه منطق الشراء الآجل للعملة C1 في الفئة جيم / 2. نضع في اعتبارنا أن الخطوط المنقطة لا تمثل التدفقات النقدية الحقيقية ولكن تستخدم فقط لتوضيح منطق المعاملات. فقط التدفقات النقدية في تاريخ القيمة هي التدفقات النقدية الحقيقية للمعاملة.


لنفترض أن المتداول يقتبس الصفقة على أساس المعدلات التالية:


السعر الفوري C1 / C2: S 12 / S 21 (وهو ما يعني أن التاجر يريد شراء في S 12 وبيع في S 21). معدل C1: r 1b / r 1l (التاجر سيقرض العملة D1 للفترة قيد النظر عند r 1l ويستعار في r 1b). معدل C2: r 2b / r 2l.


يجب على المتداول أن يقتبس الشراء الآجل للمبلغ أ 1 من العملة C 1.


كان عليه أن يقرض المبلغ أ '1 اليوم للرد من القرض الخيالي من C 1 على هذا المبلغ A 1:


A 1 = A '1 + A' 1 * r 1l * N / 36000 = A 1 (1 + r 1l * N / 36000).


حيث N هو حياة القرض في أيام.


وبالمثل، فإن المبلغ أ 2 في تاريخ الاستحقاق يقابل المبلغ المقترض اليوم A '2 من هذا القبيل:


A 2 = A '2 + A' 2 * r 2b * N / 36000 = A '2 (1 + r 2b * N / 36000)


وبالتالي فإن السعر الآجل يساوي:


R 12 = A 1 / A 2 = (A 1 (1 + r 1l * N / 36000)) / (A '2 (1 + r 2b * N / 36000))


ونحن نعلم أن السعر الفوري ل S 12 يساوي:


R 12 = S 12 (1 + r 2b * N / 36000) / (1 + r 1l * N / 36000)


S 12 هو سعر الشراء الفوري r 2b هو سعر الفائدة على سعر العملة. r 1l هو السعر المتفاوض عليه على العملة المتداولة.


على قدم المساواة للبيع إلى الأمام:


T 21 = S 21 (1 + r 2l * N / 36000) / (1 + r 1b * N / 36000)


S 21 هو سعر البيع الفوري r 2l هو سعر الفائدة على العملة السعر. r 1b هو سعر الفائدة على العملة المتداولة.


هذا هو معقد بعض الشيء ولكن بمجرد إدخال الصيغة في برنامج إكسيل، ليس لدينا للتفكير في ذلك بعد الآن!


وهذا يعني أن السعر الآجل ليس سعر صرف متوقع في المستقبل، على الرغم مما قد نعتقد. ومع ذلك، فإنه يستند إلى تقييم العملة عن طريق أسعار السوق.


ويعتمد التنازل أو التخلف، المبين أعلاه، على مستوى أسعار الفائدة على العملات. وعندما يكون سعر الصرف الآجل على نحو يجعل تكاليف التجارة الآجلة أكثر من تكلفة التجارة الفورية اليوم، يقال إن هناك قسطا مقدما. إذا كان العكس صحيحا، بحيث أن التجارة إلى الأمام كانت أرخص من التداول الفوري ثم سيكون هناك خصم إلى الأمام.


ولا ينطبق هذا الحساب إلا على فترات تقل عن سنة واحدة. لفترات أطول، حساب معدلات الفائدة على القروض / الاقتراض تصبح أكثر تعقيدا، ولكن المنطق لا يزال هو نفسه. وعلاوة على ذلك، افترضنا أنه بالنسبة للعملتين، كانت طريقة حساب أسعار الفائدة "دقيقة / 360"، أي أن عدد الأيام في السنة محدد ب 360، ونطبق العدد المحدد للأيام للفترة. توجد طرق حسابية أخرى، اعتمادا على العملات.


خصائص الصرف إلى الأمام.


وبالتالي فإن خصائص المعاملات بالعملات الآجلة هي:


العملة الرئيسية الاتجاه (الشراء أو البيع) مقابل العملة الرئيسية العملة الثانوية (العملة المباعة للشراء، العملة المشتراة لبيع العملة الرئيسية) السعر الفوري النقاط الآجلة: السعر الآجل = السعر الفوري + النقاط الآجلة تاريخ التداول تاريخ القيمة: التاريخ الذي سيتم فيه فعلا تبادل العملات.


الخصائص المشتركة لجميع معاملات السوق:


الكتاب وربما هوية المتداول الطرف المقابل ربما يكون الوسيط أو أي وسيط آخر تعليمات التسوية: تحديد البنوك المراسلة (البنك والطرف المقابل) التي يتم تسليم / استلام العملة.


مبادلة العملات الأجنبية.


تتكون مقايضة الفوركس من ساقين: معاملة الفوركس الفوري، ومعاملات صرف العملات الأجنبية الآجلة. يتم تنفيذ هذين الساقين في وقت واحد لنفس الكمية، وبالتالي تعويض بعضها البعض. تشير "نقاط المبادلة" إلى الفرق بين السعر الفوري والسعر الآجل.


تتيح مقايضة العملات الأجنبية للمستثمر الحصول على العملات فورا ثم بيعها بسعر يتفق عليه العقد في تاريخ الاستحقاق. على سبيل المثال، عميل يملك المال المقومة باليورو الراغبين في الاستثمار في الولايات المتحدة 3 أشهر T - فواتير تشتري دولار اليوم لدفع ثمن الشراء. ثم يبيعها عند النضج بسعر معروف.


تعليق: بالمقارنة مع عقد العملة الآجلة، والأموال المتبادلة تنطوي على الأموال التي أقترضت بالفعل من قبل التاجر واشترى على أساس إلى الأمام والاقتراض الفعلي للعملة المباعة. يتم احتساب السعر الآجل بنفس الطريقة.


وتشمل خصائص مبادلة العملات الأجنبية ما يلي:


الساق القصير لديه خصائص التبادل الفوري:


العملة الرئيسية الاتجاه: شراء أو بيع العملة الثانوية كمية العملة الرئيسية سعر الصرف تاريخ القيمة = تاريخ التجارة + 2 أيام عمل.


وتتميز الساق البعيدة بخصائص العقد الآجل التي يتم استخلاصها من التبادل الفوري:


العملة المشتراة هي العملة المباعة من الساق القصير العملة المباعة هي العملة المشتراة من الساق القصير المبلغ المعبر بالعملة الرئيسية متطابق تاريخ القيمة هو التاريخ الذي سيتم فيه تبادل التبادل. السعر هو سعر الصرف الفوري + نقاط المبادلة.


المعالجة من صفقة إلى أخرى لمعاملة العملة.


سوق الفوركس هو سوق أوتك، مدفوعة من قبل البنوك والسماسرة. وإلى جانب الهاتف، فإن منصات التداول الإلكترونية مثل "رويترز دالينغ" و "إبس" (خدمة الإيداع الإلكتروني) تحظى بشعبية كبيرة بين التجار. يمكن إجراء الصفقات في وضع المحادثة: التجار يتحدثون حرفيا عبر الإنترنت قبل إجراء الصفقات. وإلا فإن المنابر تتطابق مع المقترحات المقدمة من المشاركين: على هذا النحو، هو النظام الذي يجعل الصفقات والأطراف المقابلة لا يتعلم سوى هوية بعضهم البعض بمجرد أن يتم الانتهاء من التجارة.


حفظ الموضع.


نظام المكاتب الأمامية يسجل الصفقات في الوقت الحقيقي. يتم تسجيل الصفقات التي تم التفاوض عليها عن طريق الهاتف من قبل التاجر في حين أن تلك التي تتم عبر منصات إلكترونية يتم إرسالها تلقائيا.


يوفر نظام عقد الموقف الأساسية ولكن الحد الأدنى من الميزات مثل:


التسعير (كما هو موضح أعلاه) تسجيل الصفقات اليدوية أو التلقائية التحقق من صحة الصفقات مراقبة المخاطر: فحص الطرف المقابل والحد من مخاطر السوق المراكز تحديث في الوقت الحقيقي حساب P & أمب؛ L (الأرباح) في الوقت الحقيقي إمكانية التوصل إلى صفقات تلقائية صفقات التحوط صفقات داخلية ( على سبيل المثال بين مكاتب البيع والمتاجرة) تقسيم: توليد صفقتين عن طريق عملة ثالثة (طريقة أسعار متقاربة موصوفة سابقا) الانهيار: تفكيك موقف شراء أو بيع كمركز واحد أو في عدة صفقات (مما يجعل من الممكن توليد عدة صفقات العميل من صفقة التفاوض مع وسيط) نقل تذكرة التحقق من صحة في المكتب الخلفي.


مكتب خلفي.


يعمل نظام المكتب الخلفي لتحقيق المعاملات التي قام بها التاجر:


في مقابل الأطراف المقابلة: إصدار التأكيد: يتم تأكيد المعاملات بالعملات من خلال رسائل MT300 من سويفت. التوفيق بين التأكيدات: بالنظر إلى حجم التداول الكبير، تستخدم المكاتب الخلفية أنظمة آلية للتوفيق بين التأكيدات الصادرة والمستلمة. وهذا يجعل من الممكن للكشف عن أخطاء أو سوء الاتصالات قبل إطلاق المدفوعات. إصدار الدفع: إصدار أمر دفع (MT202) للمصرف المراسلة في عملة الدفع وإشعار بالمقبوضات النقدية (MT210) للبنك المرصود بالعملة المستلمة. إذا كان الطرف المقابل الداخلي (العميل، والتعامل بين مكتبين)، يتم الدفع عن طريق قسم المحاسبة (الخصم / الائتمان في دفتر الأستاذ العام).


ويوضح الرسم البياني أدناه تدفق المعلومات بين مصرفين ومصارفهم المراسلة عندما يبيع البنك أ العملة 1 مقابل العملة 2 من البنك باء:


في مقابل البنك: إدخال المعاملات: تسجل صفقات العملات خارج الميزانية العمومية (المحاسبة على أساس الاستحقاق) للفترة ما بين التجارة وتواريخ القيمة. في تاريخ القيمة، يتم عكس بند المحاسبة خارج الميزانية العمومية ويتم تسجيل الصفقات في الميزانية العمومية للبنك. تتم إضافة المعامالت بالعمالت األجنبية إلى الحسابات غير المدرجة في عملة الميزانية العمومية للبنك. إن المراكز التي تمت إضافتها إلى حسابات مراكز العمالت يتم إعادة تقييمها يوميا والتي تؤدي إلى إعادة قياس مخاطر العملة في البنك.


الفرق بين السوق الفورية والسوق الآجلة |


الفرق بين السوق الفورية والسوق إلى الأمام!


يتم تصنيف أسواق الصرف األجنبي أحيانا إلى سوق الفورية والسوق اآلجلة على أساس فترة المعاملة المنفذة. ويوضح أدناه:


(أ) السوق الفورية:


إذا كانت العملية ذات طبيعة يومية، يطلق عليها السوق الفورية أو السوق الحالية. فهو يتعامل فقط مع المعاملات الفورية أو المعاملات الجارية في النقد الأجنبي.


وتتأثر المعاملات بالسعر السائد في ذلك الوقت، ويتأثر تسليم العملات الأجنبية على الفور. ويطلق على سعر الصرف السائد في السوق الفورية للنقد الأجنبي "السعر الفوري". ويعبر عن ذلك بدلا من ذلك، أن سعر الصرف الفوري يشير إلى سعر صرف العملة الأجنبية على الفور.


على سبيل المثال، إذا كان من الممكن شراء دولار أمريكي مقابل 40 روبية في وقت الصرف في سوق الصرف الأجنبي، فسوف يطلق عليه سعر الصرف الفوري. مما لا شك فيه، سعر الصرف الفوري من النقد الأجنبي مفيد جدا للمعاملات الحالية ولكن من الضروري أيضا العثور على ما هو سعر الصرف الفوري. وبالإضافة إلى ذلك، من المهم أيضا العثور على قوة العملة المحلية فيما يتعلق بجميع الشركاء التجاريين في بلد المنشأ. لاحظ أن قياس متوسط ​​القوة النسبية لعملة معينة يسمى سعر الصرف الفعلي (إير).


(ب) السوق الآجلة:


ويعرف السوق التي يتم فيها شراء وبيع النقد الأجنبي للتسليم في المستقبل باسم السوق الآجلة. وهي تتناول المعاملات (بيع وشراء العملات الأجنبية) التي يتم التعاقد عليها اليوم ولكنها تنفذ أحيانا في المستقبل. ويطلق على سعر الصرف السائد في العقود الآجلة لشراء أو بيع العملات الأجنبية سعر التحويل الآجل. وبالتالي، فإن السعر الآجل هو المعدل الذي يتم بموجبه عقد مستقبلي للعملة الأجنبية.


يتم تسوية هذا المعدل الآن ولكن الصفقة الفعلية من النقد الأجنبي تجري في المستقبل. يتم تسعير السعر الآجل بعلاوة أو خصم على السعر الفوري. يشمل السوق اآلجل لتغطية العمالت األجنبية العمليات التي تتم في تاريخ مستقبلي. ويساعد سعر الصرف الآجل كلا الطرفين المعنيين.


يتم إبرام عقد آجل لسببين:


(ط) التقليل إلى أدنى حد من خطر الخسارة نتيجة للتغير الضار في سعر الصرف (أي التحوط) و [2] تحقيق الربح (أي المضاربة).


اثنين سعر صرف العملات: في سوق الصرف الأجنبي، وهناك نوعان من أسعار الصرف، وهي شراء معدل وبيع معدل. إذا ذهب شخص إلى سوق الصرف لشراء العملة الأجنبية، على سبيل المثال، دولار أمريكي، وقال انه يجب أن تدفع نسبة أعلى من عندما يذهب لبيع الدولار. وبعبارة أخرى، بالنسبة للشخص شراء معدل أعلى من سعر البيع.


لقد أرسلت لك فقط رسالة بالبريد الالكتروني. يرجى التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك وتأكيد ذلك لقراءة المقالات الثاقبة، وأشرطة الفيديو وتحميل الكتب المجانية.


مرحبا بكم في إكونوميكسدكوسيون! مهمتنا هي توفير منصة على الانترنت لمساعدة الطلاب على مناقشة أي شيء وكل شيء عن الاقتصاد. هذا الموقع يتضمن ملاحظات الدراسة، والأبحاث، والمقالات والمقالات وغيرها من المعلومات المتحالفة المقدمة من قبل الزوار مثلك.


قبل نشر مقالاتك على هذا الموقع، يرجى قراءة الصفحات التالية:


لقد أرسلت لك فقط رسالة بالبريد الالكتروني. يرجى التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك وتأكيد ذلك لقراءة المقالات الثاقبة، وأشرطة الفيديو وتحميل الكتب المجانية.


اقتراحات.


لقد أرسلت لك فقط رسالة بالبريد الالكتروني. يرجى التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك وتأكيد ذلك لقراءة المقالات الثاقبة، وأشرطة الفيديو وتحميل الكتب المجانية.


الاختلافات بين العملات الأجنبية الفورية والآجلة.


ويزداد احلد من خماطر العمالت بسكل كبري حيث ميكن ملالكي االأعمال السغرية اأن يسموا سافية اأوسع من املعامالت على املستوى الدويل بفضل ا لإنرتنت. ولكن لحماية عملك (والأرباح الخاصة بك)، يجب على المرء أن يتعلم من الداخل والخارج من النقد الأجنبي. في هذه المقالة، نسلط الضوء على الاختلافات الرئيسية بين بقعة مقابل العملات الأجنبية الآجلة وكيفية التحوط ضد تقلبات العملة.


بقعة الصرف الأجنبي.


سعر صرف العملات الأجنبية الفوري هو سعر عقد الصرف الأجنبي للتسليم الفوري (عادة خلال يومين). ويمثل السعر الفوري السعر الذي يتوقع المشتري أن يدفعه بعملة أجنبية بعملة أخرى. وعادة ما تستخدم هذه العقود لتلبية الاحتياجات الفورية، مثل شراء الممتلكات والودائع، والودائع على البطاقات، وما إلى ذلك.


يمكنك شراء عقد بقعة لقفل سعر الصرف من خلال تاريخ محدد في المستقبل. أو، مقابل رسوم متواضعة، يمكنك شراء عقد إلى الأمام لقفل في معدل في المستقبل.


العملات الأجنبية الآجلة.


إن العمالت األجنبية اآلجلة هي عقد لشراء أو بيع مبلغ محدد من العملة األجنبية بسعر محدد للتسوية في تاريخ مستقبلي محدد) مغلق إلى األمام (أو ضمن نطاق من التمور في المستقبل) مفتوح إلى األمام (. ويمكن استخدام العقود لتثبيت سعر صرف العملة تحسبا لزيادتها في مرحلة ما في المستقبل.


العقد ملزم لكلا الطرفين.


كيف تعمل.


إذا كان الدفع على الصفقة هو أن يتم فورا، المشتري ليس لديه خيار سوى شراء العملات الأجنبية في السوق الفورية أو الحالية، للتسليم الفوري. ومع ذلك، إذا كان من المقرر أن يتم السداد في تاريخ مستقبلي، يكون للمشتري خيار شراء النقد الأجنبي في السوق الفورية أو في السوق الآجلة، للتسليم في تاريخ لاحق.


على سبيل المثال، كنت ترغب في شراء قطعة من الممتلكات في اليابان في ثلاثة أشهر في الين. أنت تمول عملية الشراء من بيع عقار في الولايات المتحدة بالدولار الأمريكي، وترغب في الاستفادة من سعر الصرف الحالي من الين إلى الدولار الأمريكي. هنا يمكنك استخدام الأمام. بغض النظر عما يحدث خلال الأشهر الثلاثة المقبلة على سعر الصرف، فإنك تدفع السعر المحدد الذي وافقت عليه بدلا من سعر السوق في ذلك الوقت.


وينطبق هذا السيناريو نفسه على الاستيراد والتصدير من حيث شراء المنتجات بعملة واحدة (مثل الين) واستيرادها ودفعها بعملة أخرى (على سبيل المثال، الدولار الأمريكي).


أين يتم ذلك؟


ويمكن إنشاء اتفاقيات وعقود صرف أجنبي فورية وآجلة من خلال أي تسهيلات مصرفية دولية متطورة - فقط اسأل. ولكن يجب أن تصبح أولا عميل البنك، واستكمال الأوراق المناسبة وإرادة، أكثر من المرجح، لديها لجعل وديعة لتكون بمثابة ضمانات نقدية.


الاستفادة من النقد الأجنبي.


الميزة الرئيسية لبقعة وصرف العملات الأجنبية إلى الأمام هو أنه يساعد على إدارة المخاطر: مما يسمح لك لحماية التكاليف على المنتجات والخدمات التي تم شراؤها في الخارج. وحماية هوامش الربح على المنتجات والخدمات المباعة في الخارج؛ و، في حالة العملات الأجنبية الآجلة، أقفال في أسعار الصرف لمدة تصل إلى سنة مقدما.


انها تمكنك من تجنب مخاطر تقلبات العملة. وهذا ما يسمى تحوط العملة.


إدارة النقد الأجنبي لا ينبغي أن يقوم به شخص عادي. وينبغي أن يتم ذلك من قبل شخص التمويل المعرفة، ويفضل أن يكون أمين الصندوق في المنزل، المدير المالي أو أخصائي المالية الذي ينسق الجهود مع المشتريات والعمليات (التصنيع) والإدارات التسويق في الأعمال التجارية. فعلى سبيل المثال، إذا رأى أخصائي الشؤون المالية أو كان يتوقع أن تنخفض قيمته المحلية أو عملة مورده أو قاعدة فرعية له، يجوز له أن يشتري عملة أجنبية أقوى كاحتياطي لاستخدامه في المستقبل. إذا كان المتخصص على رأس اللعبة المالية، يمكن أن تتحقق إيرادات كبيرة من خلال معاملات الصرف الأجنبي خارج تلك العمليات العادية للشركة.


تعلم كيفية بدء الأعمال التجارية الخاصة بك أو الجانب صخب، واكتشاف استراتيجيات لجذب الزبائن وضخ ما يصل الأرباح الخاصة بك.


Условия торговли на рынке Форекс.


ألوان التذاكر التجارية.


فكس الفوركس و فكس إلى الأمام البلاط التجاري في ساكسو 's منصات التداول باللون الأحمر (للبيع) والأزرق (لشراء) لجميع الصكوك حيث:


الأسعار هي الوقت الحقيقي.


الأدوات هي رمادية مرمزة حيث الأسعار ليست في الوقت الحقيقي، أو السوق ليست مفتوحة. أما الأدوات غير القابلة للتداول فستكون لها بلاطات مسطحة غير قابلة للنقر.


أمر تنفيذ مدفوعة.


تستمد قيمة التحسينات المحتملة في الأسعار على كل صفقة. افترض سيطرة أكبر على التداول الخاص بك، وتحقيق التوازن الأمثل بين نسبة التعبئة ومستوى الأسعار من خلال أوامر مخصصة بالكامل لدينا.


ساكسو تقديم مجموعة متنوعة من أوامر، بما في ذلك السوق، والحد وأوامر وقف. لمعرفة المزيد يرجى الاطلاع على أوامر وتنفيذ الإحصائيات.


لمعرفة المزيد حول كيفية قيام ساكسو بتنفيذ أوامر نيابة عن عملائها، يرجى الرجوع إلى سياسة تنفيذ الأوامر.


الحد الأدنى للعمولة.


هناك حد أدنى عمولة (رسوم معاملة) من 3 دولار أمريكي للخدمة في تنفيذ صفقة على أحجام التجارة الافتراضية الصغيرة.


الحد الأدنى لحجم التجارة.


لا يمكن تنفيذ الصفقات دون الحد الأدنى لحجم التداول. التفاصيل الكاملة يمكن العثور عليها هنا.


الفوركس ساعات التداول.


ساكسو مفتوحة للتداول 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع، تفتح صباح الاثنين في أستراليا (05.00 توقيت سيدني المحلي) وتختتم مساء الجمعة (17.00 التوقيت الشرقي الشرقي). غير أن بعض العملات لها ساعات تداول خاصة كما هو مبين في الجدول أدناه:


* في الحالات التي لا يمكن فيها الحصول على سيولة في السوق، يمكن تخفيض ساعات التداول هذه بشكل يومي.


** التواريخ والأوقات الخاصة لمعادن الفوركس تنطبق على الأعياد الوطنية في الولايات المتحدة لتعكس ساعات التداول في سوق العقود الآجلة الأساسية.


مواعيد وأوقات خاصة للمعادن الفوركس.


يفتح التداول في الساعة 18:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


يفتح التداول في الساعة 18:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


يفتح التداول في الساعة 18:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


يفتح التداول في الساعة 18:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


يفتح التداول في الساعة 18:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


يفتح التداول في الساعة 18:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


أغلق عند الساعة 13:15 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


مغلق. يفتح التداول في الساعة 18:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


يرجى ملاحظة: ساكسو فكس ميتالس ساعات التداول تتبع تقويم عطلة مجموعة سم الذي يتوفر على الموقع العام لمجموعة سم.


عند مقايضة مواقف العملات الأجنبية المفتوحة، تستخدم ساكسو قواعد فيفو (أولا أولا)، مما يعني أن المركز الأول الذي تفتحه هو أول مركز يتم إغلاقه. وينص هذا على أن المواقف هي على نفس الحساب وأن أيا من المواقف لها أوامر ذات الصلة المرفقة.


على سبيل المثال: يتم تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي وفتحت المراكز التالية:


أول موقف طويل 1) سوف صافي خارج مع أول موقف قصير 3)، والموقف الطويل الثاني 2) صافي خارج مع نصف المركز القصير الثاني 4)، وترك موقف واحد فقط قصيرة من 1M اليورو مقابل الدولار الأميركي في نهاية التداول يوم.


قيمة نوب (صافي قيمة المركز المفتوح) هي مجموع كل تعرضات العملة المفردة التي تم تحويلها إلى العملة الأساسية للحساب.


شروط تداول العملات الأجنبية الآجلة.


عندما يساوي تاريخ القيمة لموقف صريح مفتوح إلى الأمام قيمة القيمة الفورية الحالية، سيتم معاملته على أنه بوسيتون موضعي عادي. من تلك النقطة، يتم رفع المواقف التي عقدت في نهاية يوم التداول (17.00 التوقيت القياسي الشرقي) إلى يوم العمل التالي المتاح. اقرأ المزيد عن التمويل.


يتم خصم صافي المراكز الصافية المغلقة عندما يكون تاريخ قيمة المركز مساويا لتاريخ القيمة الحالية الحالية، أي أن الموقف يتغير من موقع آجل إلى موضع فوري.


Торговля на рынке Форекс относится к красной категории продуктов، так как считается сложным инвестиционным продуктом، торговля которым сопряжена с высокой степенью риска.


Законодательство обязывает датские банки классифицировать инвестиционные продукты، предлагаемые розничным клиентам، в зависимости от сложности и сопряженных с ними рисков на зеленые، желтые и красные. Более подробная информация приведена на этой странице.


Продукты и сервисы ساكسو.


Общая информация.


ساكسو بانك A / S (штаб-квартира)


فيليب هيمانز ألي 15.


Позвоните нам.


Присоединяйтесь к нам.


Торговые риски увеличиваются при использовании кредитного плеча - потери могут превысить ваш депозит. Торгуйте только после того، как вы осознали и приняли риски.


Любая торговля включают долю риска. Чтобы помочь вам лучше понять соответствующие риски، мы составили ряд документов с важной информацией (كيد)، в которых разьясняются возможные риски и выгода по каждому продукту. Дополнительные документы доступны на нашей торговой платформе. Подробнее.


е с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с. с с.. с.. Все клиенты будут общаться непосредственно с банком ساكسو بنك A / S، клиентские договоры также будут заключаться с ساكسو بنك A / S، и، следовательно، будут руководствоваться законодательством Дании.


Ваш браузер может отображать данный сайт некорректно.


Наш сайт оптимизирован для просмотра с помощью системы под управлением ОС يوس 9.x، а также для браузера إي 10 или новее. Если вы используете старую версию системы или браузера، вебсайт может выглядеть иначе. Чтобы улучшить отображение сайта، рекомендуем вам обновить браузер или систему.


ما هو الفرق بين السعر الآجل ومعدل البقعة؟


سعر الصرف الفوري والسعر الفوري هي أسعار مختلفة، أو عروض أسعار، لعقود مختلفة. السعر الآجل هو سعر التسوية لعقد آجل، في حين أن السعر الفوري هو سعر التسوية لعقد فوري.


العقد الموضعي هو عقد ينطوي على شراء أو بيع سلعة أو ضمان أو عملة للتسليم الفوري والدفع في تاريخ فوري، وهو عادة بعد يومي عمل من تاريخ التداول. السعر الفوري، أو السعر الفوري، هو السعر الحالي للأصل المسعرة للتسوية الفورية للعقد الفوري. على سبيل المثال، ويقول انها شهر أغسطس وأرادت شركة الجملة تسليم فوري لعصير البرتقال، فإنه سيدفع السعر الفوري للبائع ويكون عصير البرتقال تسليمها في غضون 2 أيام. ومع ذلك، إذا كانت الشركة تحتاج عصير البرتقال لتكون متاحة في متاجرها في أواخر ديسمبر كانون الاول، لكنه يعتقد أن السلع ستكون أكثر تكلفة خلال هذه الفترة الشتاء بسبب ارتفاع الطلب من العرض، فإنه لا يمكن أن تجعل شراء بقعة لهذه السلعة منذ المخاطر من التلف مرتفع. وبما أن هذه السلعة لن تكون مطلوبة حتى كانون الأول / ديسمبر، فإن عقدا آخرا هو أفضل ملاءمة للاستثمار.


وخلافا للعقود الفورية، فإن العقد الآجل هو عقد ينطوي على اتفاق بشروط العقد في التاريخ الحالي مع التسليم والدفع في تاريخ مستقبلي محدد. وعلى عكس سعر الصرف الفوري، يتم استخدام السعر الآجل للإشارة إلى معاملة مالية تتم في تاريخ مستقبلي وهي سعر التسوية لعقد آجل. ومع ذلك، اعتمادا على الأمن يجري تداولها، يمكن حساب السعر الآجل باستخدام سعر الصرف الفوري.


على سبيل المثال، يقول الصينية المصنعة الالكترونية لديها أمر كبير ليتم شحنها إلى أمريكا في سنة واحدة. الشركة المصنعة الصينية تشارك في العملة إلى الأمام وبيع 20 مليون $ في مقابل اليوان الصيني بسعر الأمام من 0.80 $ لليوان الصيني. ولذلك، فإن الشركة الإلكترونية الصينية ملزمة بتقديم 20 مليون دولار بسعر محدد في التاريخ المحدد، أي ستة أشهر من التاريخ الحالي، بصرف النظر عن تقلبات أسعار الصرف.


قد تفكر في كيفية حساب السعر الآجل. إنفستوبيديا حصلت لك. اقرأ كيف أقوم بتحويل سعر الصرف الفوري إلى السعر الآجل؟

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس مينوروت هوكوم الإسلام

هوكوم فوريكس إندونيسيا. الفوركس البرمجيات إشارة تجريبية مجانية. هوكوم الفوركس إندونيسيا الآجلة خيارات منصة التداول. أباكاه تجارة ديبربوليكان دلام أجاما الإسلام؟ 4. أباكاه. دلام الإسلام. الفتوى ديوان السيارية المجلس الوطني للعلماء. 25 مي 2009 كومونيتاس بينغوساها مسلم (معلومات بيسنيس، بيلوانس أوساها، وصف: التداول، دلام. أباكاه تجارة فالاس هلال مينوروت إسلام؟ ميسالنيا إكسبورتير أكان ميمبروله ديفيس داري هاسيل إكسبورنيا، سيبليكنيا. فتوى في ماليزيا دان. حرام. مينوروت الإسلام؛ حلال أتاو حرام؛ التداول؛ أباكاه إيتو؛ بقعة أبا. 17 مار 2018 نامون سيكارا نورماتيف، جوال بيلي سهم آتاو ميروباكان بيرباتان يانغ ديبربوليكان (ليجال) دي، سيدانغكان. 26 ديس 2018 معلومات لانجوت تنتانغ دي ماليزيا - لاواتي موشيدفكس فيديو: حلال حرام التجارة مينوروت إسلام تيردابات. فوركس سجلت ندوات عبر الإنترنت. سعت ميمولاي إنفستاسي، هال بيرتاما يانغ هاروس ديكيتاهوي أدالا أباكاه إنفستاسي تيرسيبوت ميميليكي ليجاليتاس دان داسار يانغ جيلاس، تيروتاما دولام. الرهان ترديبان دي إنغريس راية. Populer. . INDEKS. صحم. Komoditas. سبوت لوغام؛

المشورة الفوركس اليومية

نصائح الفوركس، وتقديم المشورة الفوركس. نصائح فوركس مجانية، نصائح فوركس قيمة للمساعدة في تحسين التداول الخاص بك. نصائح تجارة الفوركس. تداول الفوركس لم يعد سيريا. يمكن للجميع تعلم كيفية التجارة والجميع (من سن القانونية) يمكن فتح حساب الفوركس. ومع ذلك، وعلى غرار سنوات مضت، يبقى التجار يخطئون ويتعافون ويجدون أن هناك المزيد من التحديات في المستقبل. يقول البعض أن تداول الفوركس بسيط (على سبيل المثال، العديد من وسطاء الفوركس على الإنترنت مثل لجعل التجار يعتقدون أنه)، في حين أن آخرين يقولون انها ليست، وكلها تعتمد على كمية $$ كنت وضعت على المحك. سواء كنت مبتدئا أو متداولا من ذوي الخبرة، نود أن نقدم سلسلة من النصائح التجارية لمساعدتك في الحصول على فهم لتداول العملات الأجنبية مع التحديات والمخاطر. نصيحة 1. يذهب المقامرون إلى الكازينو. جميع الإجراءات غير المؤكدة والعفوية في تداول الفوركس و [مدش]؛ هي جزء من المقامرة الخالصة. أي محاولة للتجارة دون تحليل ودراسة السوق يساوي لعبة. الألعاب هي متعة إلا عندما تفقد المال الحقيقي. نصيحة 2. أبدا استثمار المال في حساب الفوركس الحقيقي حتى ممارسة على حساب تجريبي